2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo “الخارجية” تثمن خلاصات التقرير حول أهمية استمرار عمل الأونروا logo البطريرك الراعي إستقبل وفد “طاولة حوار المجتمع المدني” و”لبنان الكبير” logo السفير المصري من عين التينة: خطوة جديدة يمكن البناء عليها وصولاً إلى انتخاب رئيس logo أم درمان ورام الله...لم يعد الوطن يخيّم في الأغاني logo سوريا:"داعش"أصبح أكثر جُرأة..وعملياته حصدت275قتيلاً هذا العام logo المستوطنون يقتحمون الأقصى..لذبح قربان الفصح داخل المسجد logo بشأن تعويض المثابرة... تعميمٌ من ميقاتي! logo لأول مرة... هجوم يطال هدف عسكري في حيفا! (فيديو)
الصحة تحذر من التهاون بالحجر المنزلي: 446 إصابة مثبتة ووفاة ثمانينية
2020-03-30 12:55:42

أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير اليومي عن Covid-19 جاء فيه:



“حتى تاريخ 30/3/2020 بلغ عدد الحالات المثبتة مخبريا في مستشفى الحريري الجامعي ومختبرات المستشفيات الجامعية المعتمدة بالإضافة إلى المختبرات الخاصة 446 حالة بزيادة 8 حالات عن يوم امس.


كما سجلت حال وفاة في مستشفى الحريري الحكومي الجامعي لمريضة في العقد الثامن من العمر، تعاني أمراضا مزمنة، ما يرفع عدد الوفيات الى 11.


وتشدد الوزارة على تطبيق الإجراءات الوقائية كافة وبخاصة التزام الحجر المنزلي التام الذي أضحى مسؤولية أخلاقية فردية ومجتمعية واجبة على كل مواطن وأن أي تهاون بتطبيقها سيعرض صاحبها للملاحقة القانونية والجزائية.




Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top