2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo اليكم تقرير مستشفى رفيق الحريري عن كورونا اليوم logo قاضيان خضعا لفحص كورونا.. اليكم النتيجة logo امن الدولة يتدخل في مطاعم ومقاهي طرابلس logo اشكال بين شبان وعناصر من اليونيفيل logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo اليكم نتائج فحوص كورونا logo هل يكبّل المناخ الحارّ فيروس كورونا؟!
تحويل مستشفيات الى التحقيق
2020-03-30 14:02:53

أكد وزير الصحة حمد حسن أنه تم تحويل بعض المستشفيات إلى التحقيق بسبب رفضها استقبال عدد من الحالات المرضية، وتمنى على المواطنين تبليغ وزارة الصحة عن أي حالة يتم رفض استقبالها في المستشفيات من اجل اتخاذ التدابير الملائمة.


واضاف: “أطلقنا المناقصات وستصلنا الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة في الأيام والاسابيع المقبلة”، مشيرا إلى ان “عدد كبير من الهبات والمساعدات وصلت إلى المستشفيات الرسمية وأتمنى على رؤساء المجالس الإدارية أن يبعثوا لنا بكتب رسمية للسماح باستخدامها إذ إن التعاطي السابق انتهى وكل يد بيضاء عليها أن تعرف أين ذهبت أموالها”.


ولفت إلى ان “المستشفيات الحكومية التي أعلن عنها ضمن خطة وزارة الصحة باتت جاهزة لاستقبال الاصابات بفيروس كورونا على كل الاراضي اللبنانية”، مضيفا: “نشكر المستشفيات الخاصة التي جهّزت قسماً منها لعلاج مصابي “كورونا” وأتمنى على المستشفيات الأخرى أن تتأهب في حال احتجنا اليها”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top