2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا
صرخة لفاعليات طرابلسية: لايجاد الحلول العملية قبل فوات الاوان
2020-03-30 15:04:15

اطلقت بعض الفاعليات إلاجتماعية والمدنية والنقابات ونشطاء من الحراك الشعبي في طرابلس، صرخة وجع والم، بسبب الوضع الاقتصادي المتردي، موجهين رسالة تحذيرية الى المسؤولين في الدولة وقيادات مدينة طرابلس لايجاد الحلول العملية قبل فوات الاوان.


وشدد المشاركون في المؤتمر الصحافي الذي عقد في منطقة باب الرمل في المدينة، على البدء بتقديم المساعدات الفورية للطبقة الفقيرة وللمواطنين الذين يعيشون من مدخولهم اليومي وباتوا في هذه مرحلة الصعبة، مرحلة التعبئة العامة يعانون الامرين، خصوصا ان هذه الازمة تبدو طويلة جدا، وغالبية الناس لن تتمكن من الصمود في منازلها، مناشدين الوزارات والادارات والبلديات تقديم المساعدات العينية والمادية الفورية، بدون اي تلكؤ قبل ان تتعاظم الامور ويصبح الوضع مأساوية، ويضطر المواطنون على مغادرة منازلهم وعدم الالتزام بالتعبئة العامة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top