2021- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo الدفاع المدني ينقذ مواطنين علقوا داخل سيارتهم logo بالفيديو.. فيفي عبده: لا زلت أرقص ولم أضع الحجاب! logo زينة: مشاعري ماتت تجاه الرجال logo بنات النجمات.. يرفعن شعار «حبيبة أمها» logo بالفيديو: 40% من الممرضين يعانون.. نداء من نقيبة الممرضات والممرضين logo احتراق سيارة إسعاف.. ماذا عن المسعفين؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo انقطاع الطريق.. السيول تتسبب بإنهيار جدار في الضنية
صرخة لفاعليات طرابلسية: لايجاد الحلول العملية قبل فوات الاوان
2020-03-30 15:04:15

اطلقت بعض الفاعليات إلاجتماعية والمدنية والنقابات ونشطاء من الحراك الشعبي في طرابلس، صرخة وجع والم، بسبب الوضع الاقتصادي المتردي، موجهين رسالة تحذيرية الى المسؤولين في الدولة وقيادات مدينة طرابلس لايجاد الحلول العملية قبل فوات الاوان.


وشدد المشاركون في المؤتمر الصحافي الذي عقد في منطقة باب الرمل في المدينة، على البدء بتقديم المساعدات الفورية للطبقة الفقيرة وللمواطنين الذين يعيشون من مدخولهم اليومي وباتوا في هذه مرحلة الصعبة، مرحلة التعبئة العامة يعانون الامرين، خصوصا ان هذه الازمة تبدو طويلة جدا، وغالبية الناس لن تتمكن من الصمود في منازلها، مناشدين الوزارات والادارات والبلديات تقديم المساعدات العينية والمادية الفورية، بدون اي تلكؤ قبل ان تتعاظم الامور ويصبح الوضع مأساوية، ويضطر المواطنون على مغادرة منازلهم وعدم الالتزام بالتعبئة العامة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top