2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo عالمة صينية مُختصّة في الفيروسات تُحذِّر من ظهور أوبئة جديدة logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo اليكم تقرير مستشفى رفيق الحريري عن كورونا اليوم logo قاضيان خضعا لفحص كورونا.. اليكم النتيجة logo امن الدولة يتدخل في مطاعم ومقاهي طرابلس logo اشكال بين شبان وعناصر من اليونيفيل logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo اليكم نتائج فحوص كورونا
إشكال حلبا تابع ... الإفراج عن الناشطين
2020-03-30 16:27:30

أفادت "الوكالة الوطنية" أنه تم الافراج عن الناشطين في "الحراك الشعبي العكاري" غ.ح و م.ج اللذين كان فرع المعلومات قد أوقفهما على خلفية الاشكال الذي حصل يوم السبت الماضي، خلال انعقاد لقاء خلية الازمة في محافظة عكار، في دار بلدية حلبا.
وبالتوازي، نفذ فعاليات ومخاتير وأهالي بلدة حلبا وقفة احتجاجية في ساحة البلدة استنكارا لما حصل يوم السبت الماضي خلال اجتماع خلية ازمة عكار في قاعة مبنى عصام فارس البلدي في حلبا.

و استنكر الرئيس السابق لبلدية حلبا سعيد شريف الحلبي في بيان، باسم المحتجين، "ما حصل من ممارسات وإساءة لخلية أزمة عكار التي تضم نواب المنطقة ورجال دين ونقيب المحامين في طرابلس والشمال ورؤساء الاتحادات البلدية ورؤساء الجمعيات، الذين اجتمعوا في بلدية حلبا لجمع التبرعات لمواجهة خطر كورونا وتمهيدا لتجهيز مستشفى عبدالله الراسي الحكومي في حلبا ولدعم الصليب الاحمر اللبناني وابناء عكار المحتاجين".
وتمنى البيان "على اللجنة استئناف اجتماعاتها في دار بلدية حلبا - عاصمة عكار وبلدة كل العكاريين"، وأعلن المحتجون "ان ما حصل من إعتراض على لقاء اللجنة لا يمثل رأي اهالي حلبا".
واستنكر البيان " في المقابل ردة الفعل غير المبررة والتي ادت الى اطلاق نار من قبل بعض الاشخاص،الخارجين عن القانون"، مطالبا بتطبيق القانون على الجميع.  





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top