2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo خبراء الصحة يكشفون أسباب الشعور بـ"التعب" بعد تناول "القهوة" logo حكومة الجبل الأسود تعلن عن انتهاء وباء فيروس "كورونا" في البلاد logo منظمة الصحة العالمية تحذر من الإفراط في استخدام المضادات الحيوية لعلاج المرضى logo اختبار "إيبوبروفين" لتقليل أعراض "كورونا" logo أوروبا تثير "ذعر الجميع" بتصنيفها الجديد لكورونا logo طبيبة بريطانية تطوعت لاختبار لقاح كورونا تكشف تفاصيل التجربة logo بعد ظهور عدد من الإصابات بكورونا.. قرار بعزل هذه الأحياء logo إصابة 6 أشخاص في الضنية
أخبارٌ "سارّةٌ" من مستشفى المعونات!
2020-03-30 16:44:18

أعلن مستشفى سيدة المعونات الجامعي في جبيل في بيان عن "مغادرة 4 أشخاص القسم المخصص للمرضى المصابين بفيروس COVID-19 إثر النتيجة السلبية لفحوصاتهم المخبرية، منهم 3 عاملين في الجسم التمريضي.
كذلك غادر أحد المرضى بعد زوال الأعراض عنه واستقرار حالته الصحيّة على أن يُكمل فترة تعافيه في الحجر المنزلي.

في المقابل، يستمر المستشفى بالعناية بـ 6 مرضى مصابين، بينهم مريض واحد في قسم العناية الفائقة والذي ما زال وضعه الصحي حرجاً".
على صعيدٍ متصل، علّق مدير عام مستشفى الحريري الجامعي الدكتور فراس الأبيض على عدد الحالات الجديدة المصابة بـ "كورونا" اليوم.
وقال في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، "ثماني حالات جديدة، حسن".
وأضاف، "معظم المختبرات تعمل نصف السعة أو لا تعمل على الإطلاق يوم الأحد لكن العلامات جيدة".
وتابع، "الخلاصة: البقاء في المنزل، ابقى في المسار، كن يقظا!".

وأصدرت وزارة الصحة العامة التقرير اليومي عن Covid-19، وأشار إلى أنه "حتى تاريخ 30/3/2020 بلغ عدد الحالات المثبتة مخبريًا في مستشفى الحريري الجامعي ومختبرات المستشفيات الجامعية المعتمدة بالإضافة إلى المختبرات الخاصة 446 حالة بزيادة 8 حالات عن يوم أمس".
وأضاف التقرير، "كما سجلت حال وفاة في مستشفى الحريري الحكومي الجامعي لمريضة في العقد الثامن من العمر، تعاني أمراضًا مزمنة، ما يرفع عدد الوفيات الى 11".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top