2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo نزار أبو حجر لـ«الأنباء»: دراما 2020 اتجهت نحو التشويق والإثارة logo أمانة والي لـ «الأنباء»: من يقول ليس لدينا دراما سورية يظلمنا! logo شهد برمدا: «يا كايدهم» دعماً لأطفال مرضى السرطان logo مقاضاة إيناس الدغيدي بسبب عبير صبري logo غلوم يكشف أسرار زيجات «ربعه» السرية! logo بالصور..حفل زفاف شقيقة محمد رمضان ينتهي بقسم الشرطة logo هاني الناظر يحذر "استخدام الكمامة مرة واحدة فقط إلا في تلك الحالة" logo توفير الدواء الروسي ضد فيروس كورونا للمستشفيات في 11 حزيران/ يونيو
قوى الأمن تنبِّه وتحذِّرُ من رسالةٍ "مُفخَّخةٍ!"
2020-03-30 18:19:26

أفادت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة الى أن "عددًا من المواطنين يتلقى عبر تطبيق "واتساب" رسالة نصيّة وهمية، مفادها، بأنهم يمكنهم من خلال الولوج الى رابط معيّن (Link) التسجيل في برنامج للأمم المتحدة تحت رعاية منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (UNESCO) بغية الحصول على مساعدات مالية بقيمة /1000/ $ شهرياً للمحتاجين".
ولفتت قوى الامن في بلاغ الى أن "الرابط المذكور في الرسالة لا يعود إلى اليونسكو، ويهدف إلى سحب المعلومات من جهاز الضحية، تمهيداً لاستخدامها لاحقاً في أعمال احتيالية".

لذلك، طلبت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي من المواطنين الكرام، التنبّه والحذر، وعدم الدخول إلى أي رابط غير آمن ومؤكّد المصدر، كي لا يكونوا عرضةً لعميات احتيالية، كما تدعوهم عند تلقي أي رسالة نصية او بريد الكتروني باسم جهات غريبة التبليغ. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top