2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo نزار أبو حجر لـ«الأنباء»: دراما 2020 اتجهت نحو التشويق والإثارة logo أمانة والي لـ «الأنباء»: من يقول ليس لدينا دراما سورية يظلمنا! logo شهد برمدا: «يا كايدهم» دعماً لأطفال مرضى السرطان logo مقاضاة إيناس الدغيدي بسبب عبير صبري logo غلوم يكشف أسرار زيجات «ربعه» السرية! logo بالصور..حفل زفاف شقيقة محمد رمضان ينتهي بقسم الشرطة logo هاني الناظر يحذر "استخدام الكمامة مرة واحدة فقط إلا في تلك الحالة" logo توفير الدواء الروسي ضد فيروس كورونا للمستشفيات في 11 حزيران/ يونيو
كتابُ إحالةٍ من وزير الصحة الى النيابة العامة التمييزية
2020-03-30 18:40:31

أحال وزير الصحة العامة حمد حسن على النيابة العامة التمييزية، قضية المريضة السورية المتوفاة ماجدة زوير، التي كانت قد قصدت في السابع عشر من شهر آذار الحالي مستشفيات عدة في الشمال من بينها مستشفى المظلوم ومستشفى الخير، ورفضت كلها استقبالها، علمًا أن المريضة البالغة من العمر أربعين عامًا، كانت تعاني أعراضا مرضية خطرة.
وأكد الوزير حسن في كتاب الإحالة أن عدم إسعاف مريض بحال الخطر هو جرم نص عليه قانون العقوبات وقانون مزاولة مهنة الطب، طالبًا التحقيق واتخاذ أقصى العقوبات بحق من أهمل أو قصّر مما أدى إلى وفاة المريضة، مضيفا أنه كان يتوجب على طوارئ هذه المستشفيات معاينتها وإسعافها مهما كان التشخيص، على أن تتم إحالتها على مستشفى آخر إذا لزم الأمر.    





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top