2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo طبيب إيطالي بارز يعلن أن فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا logo نزار أبو حجر لـ«الأنباء»: دراما 2020 اتجهت نحو التشويق والإثارة logo أمانة والي لـ «الأنباء»: من يقول ليس لدينا دراما سورية يظلمنا! logo شهد برمدا: «يا كايدهم» دعماً لأطفال مرضى السرطان logo مقاضاة إيناس الدغيدي بسبب عبير صبري logo غلوم يكشف أسرار زيجات «ربعه» السرية!
رسالةُ "غضبٍ" الى المفتي الشعّار
2020-03-30 18:41:48

تظاهر عدد من أبناء طرابلس أمام المبنى الذي يقيم فيه مفتي طرابلس والشمال الشيخ الدكتور مالك الشعار على طريق الميناء، احتجاجا على تردي الأوضاع المعيشية والإقتصادية وتداعيات الازمة الراهنة لا سيما بعد توقف الاعمال ومصدر الرزق اليومي.
ووجه المتظاهرون عبر الشعار، رسالة إلى مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، استذكروا فيها المفتي الشهيد حسن خالد والشيخ الشهيد صبحي الصالح على "مواقفهما الوطنية".

وجاء في الرسالة: "نحن اليوم نخاطبكم من موقعكم الإسلامي السني الذي هو مرجع لكل المسلمين واللبنانيين في هذا البلد، وإذا كان اصحاب المواقع المسؤولة ليسوا على قدر هذه المسؤولية فليتفضلوا ويقولوا لنا ذلك ويستقيلوا. ونريد ان نقول للمفتي الشعار هناك رعية في طرابلس يجب ان تتابعوا اوضاعها وهي لا تطلب منكم شيئا، ولكن تطالب بالأموال المسروقة والمنهوبة والتي لا نعرف عنها شيئا. هناك اناس جائعة لكنها ليست متسولة، وثورتنا على كل منظومة الفساد والسرقة في هذا البلد". 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top