2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo أسعار النفط ترتفع مع تنامي الثقة في تعهّدات المنتجين بخفض الإنتاج logo تحسن ثقة المستثمرين في التعافي من "كورونا" يدعم اليورو logo تعافي مؤشرات الاستهلاك والتصدير والأعمال الألمانية بعد تراجعات كبيرة logo الحرارة الى انخفاض logo الحرارة الى انخفاض.. اليكم تفاصيل الطقس logo بالفيديو: اشادة عالمية بتجربة بشري بالسيطرة على ″كورونا″.. هذا ما فعلته البلدة الصغيرة logo بديع أبو شقرا: “لازم نثور لنغيّر الأمر الواقع.. هيك منبني بلد”! logo خامنئي: لمعالجة وضع الاقتصاد ومقاومة الضغوط
صورةٌ واحدة تكشفُ ما فعلهُ "كورونا" بهذا الطبيب
2020-03-30 21:37:35

اجتاز طبيبٌ صيني في السبعين من عمره، محنة مريرة، عقب الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد 19)، لكنه تماثل للشفاء بشكل كامل بعد 70 يوما من العلاج.
ونشر السفير الصيني لدى السعودية، تشين ويكينغ، يوم الاثنين، صورة الطبيب، تشيو هاي، في حالتين مختلفتين؛ أي قبل المرض وبعد التماثل للشفاء.


وكتب الديبلوماسي الصيني، في تغريدة على تويتر، "ها هو الدكتور تشيو هاي وقد كافح فيروس كورونا الجديد في ووهان لـ70 يوما".
وأضاف "خسر وزنه كثيرا وأصبح شعره رماديا. نعبر احتراما لكل أبطال الصحة. يبقون في العمل من أجلنا ونبقى في المنازل من أجلهم. #كلنا-مسؤول".
حظيت الصورة بإعجاب واسع في المنصات الاجتماعية، وسط إشادة بالطبيب الصيني الذي ساهم إلى جانب غيره من موظفي الصحة، في تخفيف آلام الآخرين.
وقال معلقون إن شفاء الطبيب الصيني وهو في السبعين يجبُ أن تكون قصة ملهمة وباعثا على التشبث بالأمل وسط من أصيبوا بالفيروس العالمي وهم في سن متقدمة.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top