2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo خامنئي: لمعالجة وضع الاقتصاد ومقاومة الضغوط logo كورونا حول العالم.. الإصابات تعود للارتفاع والوفيات تتجاوز 350 ألفا logo رغم الإجراءات الصارمة.. لماذا أصبحت هذه الدولة بؤرة لكورونا؟ logo حمد حسن: الالتزام بالضوابط يخفف الاصابات ولا مكابرة مع هذا الوباء logo علامة باليد للرجال تحدد احتمالية إصابتهم بـ"كورونا" logo طبيب عراقي مصاب بكورونا يتألم ويحذر مشاهديه logo 3 ملايين عامل من وراء الشاشة في فرنسا لا يودون العودة إلى المكتب logo هذه الشواطئ الآمنة… فاسبحوا وتشمّسوا وتباعدوا
من أميركا لإيران: كافحوا كورونا من أموال خامنئي!
2020-03-30 21:38:48

ردت المتحدثة باسم الخارجية الأميركية، مورغان أورتاغوس، على تغريدة لوزير الخارجية الإيراني يتهم فيها أميركا بممارسة "الإرهاب الطبي" ضد بلاده في ظل تفشي فيروس كورونا، قائلة "كف عن الكذب والسرقة".
وكتبت أورتاغوس على حسابها في تويتر "إذا كان النظام الإيراني يحتاج لأموال للتعامل مع فيروس كورونا، فيمكنه الحصول على المليارات من صندوق التحوط التابع لخامنئي".

كما أضافت "الأمر لا يتعلق بالعقوبات، بل بالنظام". 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top