2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo تراجع واردات مصر غير البترولية إلى 797ر18 مليار دولار logo فرنسا تحظر استخدام “هيدروكسي كلوروكين” في علاج مصابي “كورونا” logo اتحاد بلديات الفيحاء يرد على بيان بلدية طرابلس logo ماذا جاء في تعميم مصرف لبنان الجديد؟ logo دراسة تكشف أسباب صعوبة الاستيقاظ في الشتاء logo أعراض جديدة مرتبطة بفيروس "كورونا" تظهر على المُصابين مِن الشباب logo طريقة عمل آيس كريم الفراولة الصحي logo طريقة عمل الآيس كريم بالشوكولاتة
شركة صينية تطوّر سيارة تعمل بأنظمة القيادة الذاتية!
2020-03-30 22:01:13

http://https://youtu.be/Sg5lXhHlI0Y


كشفت شركة "Changan" الصينية عن تطويرها لسيّارة "Uni-T" التي زودت بأنظمة قيادة ذاتية، وتقنيات تجعلها من أفضل سيارات "الكروس أوفر" حالياً.

وأبرز ما يميّز هذه السيارة، نظام القيادة الذاتية من الجيل الثالث، القادر على التعرّف إلى المركبات والإشارات المرورية وتوجيه السيارة بشكل مستقل تماماً بدون تدخل السائق.


كما يمكن للنظام  ضمان الحركة الآمنة على الطرقات السريعة بمساعدة أنظمة الذكاء الصناعي التي تمكنه من اختيار المسار الأمثل للحركة على الطرق.
 
وأتت "Uni-T" بهيكل أنيق ومميز بطول 4 أمتار و51 سنتيمتراً، مزوّد بقبضات أبواب مدمجة داخله تخرج عند الضغط عليها كما في سيارات" تسلا"، أما المسافة بين قاعدتي العجلات فيه فهي 271 سم.
 
وستطرح هذه السيارة بعدة نماذج مزودة بعجلات بمقاس 17 و19 إنشا، وبمحركات بنزين بسعة 1.5 و2.0 ليتر.

ومن المفترض أن تبدأ "Changan" ببيع سيارتها الجديدة في الصين أواخر العام الحالي بأسعار تتراوح ما بين 15500 و19500 دولار. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top