2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo اختبار "إيبوبروفين" لتقليل أعراض "كورونا" logo أوروبا تثير "ذعر الجميع" بتصنيفها الجديد لكورونا logo طبيبة بريطانية تطوعت لاختبار لقاح كورونا تكشف تفاصيل التجربة logo بعد ظهور عدد من الإصابات بكورونا.. قرار بعزل هذه الأحياء logo إصابة 6 أشخاص في الضنية logo رشا شربتجي: جديدي «حارة القبة» logo إيمان العاصي تستعد لـ «نار الجنة» logo «The Voice Senior» يعود في سبتمبر.. ولكن!
فنانة تهاجم نجوم حملة "زقفة للأبطال": حركات بلا معنى!
2020-03-30 22:11:18

انتقدت الفنانة اللبنانية كارمن لبس، حملة "زقفة للأبطال" التي شارك بها عدد كبير من المشاهير لتحية الأطباء على مجهودهم في مواجهة خطر فيروس كورونا.

ووصفت كارمن تلك المبادرة بأنها بلا معنى، وكتبت عبر حسابها الشخصي في "تويتر": "بوست غير شعبوي: بشكر الطاقم الطبي من كل قلبي، هني أهم أبطال هالمرحلة".


وأضافت: "بس نوقف نزقف عالبلكون؟ ليش بدنا نقلد ونعمل حركات بلا معنى؟ نعمل حملات تبرع لياخدو مستحقاتن وزيادة كرمال تضحياتن، نأمّنلن بيوت حد المشفى، هيدا بفيدهن، بس الزقفة لشو؟




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top