2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo حادث مروّع يودي بحياة ابن الـ16 عاماً logo قبرص توافق على تسليم “دياب” الى الولايات المتحدة logo وزير المال السعودي يؤكد أن إعادة فتح الأنشطة خطوة لتحسين أداء الاقتصاد تدريجيًا logo العثور على جثة عند شاطئ كفرعبيدا – البترون logo استشهاد فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة برصاص الاحتلال في القدس logo كيف علّقت الخارجية الايرانية على احتجاجات أميركا؟ logo ولادة طفلة بفمين منفصلين والأطباء يجرون عملية لإزالته logo رقم قياسي لحالات التعافي من "كورونا" بسبب دواء أطفال في أميركا
"باى باى" تُطلق خدمات الدفع السريعة والآمنة عبر الهواتف في الإمارات
2020-03-30 22:12:09


باى باى تُطلق خدمات الدفع السريعة والآمنة عبر الهواتف في الإمارات


أطلقت شركة التكنولوجيا المالية "PayBy"، الاثنين، بالشراكة مع بنك أبوظبي الأول خدمات الدفع السريعة والآمنة عبر الهواتف المحمولة في الإمارات، وذلك لمواكبة الطلب المتزايد للمستهلكين والشركات على حلول دفع مريحة وآمنة ولا تلامسية في الوقت الذي يكافح فيه العالم وباء "كوفيد - 19"، وستوفر PayBy حلا فعالا وآمنا للمدفوعات يتفوق على الحلول النقدية وبطاقات الدفع، حيث تتيح للمستهلكين إمكانية استخدام هواتفهم الذكية لتسديد قيمة مشترياتهم في المتاجر الفعلية بطريقة لا تلامسية ودون الحاجة إلى التعامل بالنقود. كما يتيح الحل الجديد للمستخدمين دفع قيمة الطلبيات المرسلة إليهم عند استلامها، وطلب المنتجات والسلع والخدمات عبر الإنترنت، وتحويل واستلام الأموال بشكل فوري، وحتى إرسال الهدايا النقدية إلى أفراد العائلة والأصدقاء، وكل ذلك عبر هواتفهم الذكية، وتوفر PayBy، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، حلول نقاط البيع لجميع الأعمال التجارية في الإمارات، بدءاً من منافذ البيع الصغيرة وانتهاءً بالمتاجر الكبيرة التي تقدم خدماتها لآلاف العملاء يومياً، حيث تساعد هذه الحلول التوفيرية الشركات المحلية على توسيع قاعدة عملائها بشكل سريع.



وتتم حماية جميع التعاملات المالية التي تديرها PayBy بواسطة تقنيات رائدة وفعالة، بما فيها نظاماً لإدارة عمليات الاحتيال بالاستناد إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي، وذلك لرصد الأنشطة غير المصرّح بها وفقاً لمعايير أمن البيانات في صناعة بطاقات الدفع. وتم إطلاق خدمات PayBy بالشراكة مع متاجر "لولو هايبر ماركت" و"لولو إكسبريس" ومتاجر البقالة وعدد من تطبيقات المراسلة الفورية الرائدة على غرار "بوتيم"، وستتوفر هذه التقنية من خلال هؤلاء الشركاء، وسيكون تطبيق PayBy متاحاً للتحميل مباشرةً على الهواتف الذكية للمستخدمين اعتباراً من أبريل 2020.



قد يهمك ايضا:



2.33 مليار درهم أرباح بنك أبوظبي التجاري النصفية



"أبوظبي الأول" يحصد جائزة أفضل بنك استثماري مبتكر في الشرق الأوسط



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top