2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo طبيب إيطالي بارز يعلن أن فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا logo نزار أبو حجر لـ«الأنباء»: دراما 2020 اتجهت نحو التشويق والإثارة logo أمانة والي لـ «الأنباء»: من يقول ليس لدينا دراما سورية يظلمنا! logo شهد برمدا: «يا كايدهم» دعماً لأطفال مرضى السرطان logo مقاضاة إيناس الدغيدي بسبب عبير صبري logo غلوم يكشف أسرار زيجات «ربعه» السرية!
امرأة مُصابَة تطلِق على توأمها اسم "فيروس" و"كورونا"
2020-03-30 22:17:07

وضعت امرأة مكسيكية مصابة بالفيروس المستجد كورونا، توأماً خلال الساعات الماضية، لكنّها قَرّرت أن تستغل فرصة إصابتها بفيروس كورونا.

وقَرّرت أناماريا خوسيه ذات الـ34 ربيعاً أن تُطلق على طفليها التوأم اسمي "فيروس وكورونا". 


وذكرت التقارير الإعلامية أنّ الطفلين في حالة صِحيّة جيّدة رغم إصابة الأم بفيروس كورونا. وقالت الأم إنّ أحد الأطباء بالمستشفى اقترح عليها تسمية الطفلين بـفيروس وكورونا، ولاقت الفكرة إعجابها.
 

أول شخص يشفى من كورونا.. ثم يصاب به مجددا
ثاني إصابة بفيروس كورونا في اسرائيل
 

ومن جانبه، كشف الطبيب صاحب الفكرة أنّه كان يمزح حين اقترح على الأم فكرة الأسماء لكنّها فاجأته بأنّها أخذت الأمر على محمل الجد.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top