2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بالصّورة: هل تعرفون شيئاً عنه؟ logo بالصورة: الطفلة ليا الهاشم.. أصغر شهيدة لبنانيّة منذ بدء العدوان الإسرائيليّ logo الخارجية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية وتطالب بتنفيذ القرارات الدولية logo غارتان إسرائيليتان جنوباً logo موظّفو الدفاع المدني يُحذّرون: لإنهاء ملفّ التثبيت وإلا! logo لاستئناف المفاوضات... خطوة من نتنياهو logo بالأرقام... أعداد قتلى وجرحى الجيش الإسرائيلي منذ "7 أكتوبر" logo "نُحذّر المعنيين"... بيان من موظفي الدفاع المدني
سامسونغ تكشف عن "Galaxy M11" الجديد.. هذه مواصفاته!
2020-03-30 22:21:28

كشفت شركة "سامسونغ" رسميًا عن هاتفها الجديد "Galaxy M11" وأضافته إلى موقعها على شبكة الإنترنت بدولة الإمارات العربية المتحدة، بحيث يحتوي الجهاز على شاشة من نوع "LCD" بتصميم "Infinity-O" وبقياس 6.4 إنشات وبدقة 720×1560 بيكسل مع ثقب في الزاوية العلوية اليسرى للكاميرا الأمامية.

 
ولم تكشف الشركة الكورية الجنوبية عن المعالج الموجود ضمن الهاتف، لكنها تؤكّد أن "Galaxy M11" يأتي بمعالج ثماني النوى بسرعة 1.8 غيغاهيرتز، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية بسعة 32 غيغابايت، وهناك فتحة لبطاقة "microSD".
 
وبحسب موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية"، يوجد في الجهة الخلفية من الهاتف 3 كاميرات مرتبة بشكل عمودي بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميغابيكسل وفتحة عدسة F/1.8، وهناك مستشعر ثانوي بدقة 5 ميغابيكسل وفتحة عدسة F/2.2 بزاوية واسعة ومجال رؤية 115 درجة، بالإضافة إلى مستشعر ثالث للعمق مهمته تحسين اللقطات بوضع "Portrait".

 
ويقتصر تسجيل الفيديو على دقة 1920×1080 بيكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية، كما زودت شركة "سامسونغ" الهاتف الجديد بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل بفتحة عدسة F/2.0 مع تركيز ثابت.

ويحتوي الهاتف على بطارية ضخمة بسعة 5000 ميلي أمبير تُشحن عبر منفذ "USB-C"، ويزن الجهاز 197 غرامًا، وتشمل خيارات الاتصال الأخرى "Bluetooth 4.2"، ومنفذ صوت بقياس 3.5 ميليمتر، ودعم لمعايير الشبكات اللاسلكية (Wi-Fi b/g/n) بتردد 2.4 غيغاهيرتز، لكن الجهاز يفتقر لميزة الاتصال قريب المدى "NFC".

ويتاح هاتف "سامسونغ" الجديد "Galaxy M11" في مجموعة من المتاجر عبر الإنترنت والمتاجر الفعلية في الإمارات، لكن لم تكشف عملاقة التكنولوجيا الكورية الجنوبية عن التواريخ والسعر الدقيق بعد. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top