2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo اليكم نتائج فحوص كورونا logo هل يكبّل المناخ الحارّ فيروس كورونا؟! logo صحيفة تكشف سبب فشل الوصول إلى لقاح “كورونا” حتى الآن logo هكذا رثى مؤرخ طرابلس الدكتور عمر تدمري صديقه “الطيب” الشيخ عبداللطيف الرافعي logo انقاذ شخص من الغرق logo مليون كمامة ستوزع على اللبنانيين logo مصر تنتظر هجمة شرسة من فيروس "كورونا" في تشرين الأول المقبل logo دواء جديد ضد فيروس كورونا سيطرح في الصيدليات الروسية
أمطار موحلة.. الطقس يتحول
2020-03-31 10:02:58

أفاد الأب ايلي خنيصر المتخصص بالأحوال الجوية عبر صفحته على “فيسبوك” ان منطقة من الضغط المنخِض تسيطر على الاردن وسوريا ولبنان وفلسطين يسببها تمدد قيم منخض البحر الأحمر في وقت ترتفع قيم الضغط فوق المملكة السعودية الى 1017hpa الأمر الذي سيسبب هبوب رياح جنوبية شرقية دافئة ومغبرة فترتفع درجات الحرارة في المنطقة لتلامس 25 درجة اليوم الثلاثاء فوق الساحل اللبناني لتعود وتنخفض غداً الاربعاء الى 19 درجة بسبب انقلاب الرياح الى جنوبية غربية رطبة تحمل معها امطاراً غزيرة وتساقط كثيف للبرَد مع عواصف رعدية.     


طقس اليوم الثلاثاء مشمس الى غائم بسحب مرتفعة واجواء مغبرة يتحول ليلا الى ممطر وتتساقط امطار موحلة على ان تشتد غزارتها يوم الاربعاء.   


 الحرارة على الساحل يوم الثلاثاء 25 نهاراً و 16ليلاً تنخفض الى 19 نهاراً و 15 ليلا يوم الاربعاء 


الحرارة على الجبال 1200 متر: 20 نهاراً و 8 ليلاً تنخفض يوم الاربعاء الى 13 نهاراً و 6 ليلاً 


في البقاع: 23 نهاراً و 8 ليلاً، تنخفض يوم الاربعاء الى 14 نهاراً و 6 ليلاً 


على الجبال 2000 متر: 14 نهاراً و 4 ليلاً، تنخفض يوم الاربعاء الى 3 نهاراً و -2 ليلا  الرطوبة: 45% يوم الثلاثاء ترتفع صباح الأربعاء الى 87% 


الرياح: جنوبية شرقية سرعتها 55 كم في الساعة، تتحوّل الى جنوبية غربية يوم الاربعاء 50 مم في الساعة 


الضغط الجوّي:1008hpa   




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top