2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo اليكم تقرير مستشفى رفيق الحريري عن كورونا اليوم logo قاضيان خضعا لفحص كورونا.. اليكم النتيجة logo امن الدولة يتدخل في مطاعم ومقاهي طرابلس logo اشكال بين شبان وعناصر من اليونيفيل logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo اليكم نتائج فحوص كورونا logo هل يكبّل المناخ الحارّ فيروس كورونا؟! logo صحيفة تكشف سبب فشل الوصول إلى لقاح “كورونا” حتى الآن
ماذا كشف محافظ الشمال عن الـ ٣ مليارات مساعدات لأهالي طرابلس؟
2020-03-31 12:04:11

 نفى محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا خبرا ورد في احدى الصحف، “ان رئيس بلدية طرابلس رياض يمق تبلغ من محافظ الشمال أن وزارة الداخلية لم توافق على صرف مبلغ ثلاثة مليارات كمساعدات للاهالي، وأن هناك آلية لا بد أن تمر بوزارة الشؤون الاجتماعية”.


واكد نهرا انه قام بالتصديق فورا وفي اليوم نفسه لايداع البلدية المعاملة في المحافظة وتم ارسالها الى دوائر البلدية للسير بها وفقا للاصول. وطلب من مسؤولي الجريدة “الموقرة توخي الدقة قبل نشر أي خبر والتأكد من المراجع المعنية”، آملا “التحلي بروح المسؤولية والحس الإنساني، خصوصا في هذا الظرف الصعب التي يمر به البلد”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top