2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo ماذا ورد في افتتاحية “الانباء”؟ logo عالمة فلك توضّح أبرز الأحداث الفلكية عن شهر حزيران 2020 logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo طبيب إيطالي بارز يعلن أن فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا logo نزار أبو حجر لـ«الأنباء»: دراما 2020 اتجهت نحو التشويق والإثارة logo أمانة والي لـ «الأنباء»: من يقول ليس لدينا دراما سورية يظلمنا! logo شهد برمدا: «يا كايدهم» دعماً لأطفال مرضى السرطان
بداية نيسان… رياح وأمطار وثلوج!
2020-03-31 12:05:22

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس يوم غد الأربعاء، غائما مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وتساقط أمطار تكون غزيرة خاصة في الفترة الصباحية مع تساقط للثلوج على ارتفاع الـ 2000 متر وما فوق وتكون ضباب على المرتفعات، تخف حدة الامطار اعتبارا من المساء.

وجاء في النشرة الآتي:

الحال العامة: طقس متقلب على الحوض الشرقي للمتوسط، يتأثر بمنخفض جوي اعتبارا من مساء الثلاثاء.

الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: غائم جزئيا مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة متجاوزة معدلاتها الموسمية واشتداد في سرعة الرياح 65 كلم/س وظهور غبار في الأجواء خاصة في المناطق الجنوبية، يتحول مساء الى غائم حيث تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض وتساقط أمطار خفيفة متفرقة فترة ليل الثلاثاء/صباح الاربعاء.

الأربعاء: غائم مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وتساقط أمطار تكون غزيرة خاصة في الفترة الصباحية، مع تساقط للثلوج على ارتفاع الـ 2000 متر وما فوق وتكون ضباب على المرتفعات، تخف حدة الامطار اعتبارا من المساء.

الخميس: قليل الغيوم اجمالا مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة على الساحل وضباب على المرتفعات صباحا.

درجات الحرارة المتوقعة على الساحل من 11 إلى 20 درجة، في الجبال من 4 درجات الى 14 درجة وفي الداخل من 6 درجات إلى 17 درجة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top