2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo اليكم تقرير مستشفى رفيق الحريري عن كورونا اليوم logo قاضيان خضعا لفحص كورونا.. اليكم النتيجة logo امن الدولة يتدخل في مطاعم ومقاهي طرابلس logo اشكال بين شبان وعناصر من اليونيفيل logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo اليكم نتائج فحوص كورونا logo هل يكبّل المناخ الحارّ فيروس كورونا؟! logo صحيفة تكشف سبب فشل الوصول إلى لقاح “كورونا” حتى الآن
“فيديو شاحنة الجثث” يثير الذعر في نيويورك
2020-03-31 12:05:39

مع تفشي فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة، رصد مقطع فيديو انتشر بشكل كبير خلال الساعات الماضية على المواقع الاجتماعية، لقطات مخيفة لجثث أشخاص لقوا حتفهم من جراء الوباء.

وصور الفيديو قرب مستشفى بروكلين في منطقة فورت غرين بمدينة نيويورك، الأكثر تضررا بالمرض.

ويرصد المقطع عددا من الجثث التي يتم تحميلها على متن شاحنة تبريد، بواسطة رافعة شوكية، ما أثار ذعرا كبيرا.

ويمكن سماع رجل يتكلم خلال تصوير الفيديو، قائلا: “هذا حقيقي. هذا مستشفى بروكلين. إنهم يضعون الجثث في شاحنات تبريد. هذه ليست مزحة. ما تشاهده قد يجعلك تأخذ الأمر على محمل الجد”.

وكانت سلطات نيويورك جهزت مشارح مؤقتة، بما فيها شاحنات التبريد، وذلك استعدادا للارتفاع المتوقع في عدد وفيات وباء “كوفيد 19”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top