2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo تحذير مِن المنظمة العالمية للأرصاد الجوية بشأن "الحر وفيروس كورونا" logo مساعد وزير الصحة يكشف موعد ذروة فيروس "كورونا" في مصر logo قائمة بالأدوية التي تساعد في علاج المُصابين بـ"كورونا" في المنزل logo تراجع واردات مصر غير البترولية إلى 797ر18 مليار دولار logo فرنسا تحظر استخدام “هيدروكسي كلوروكين” في علاج مصابي “كورونا” logo اتحاد بلديات الفيحاء يرد على بيان بلدية طرابلس logo ماذا جاء في تعميم مصرف لبنان الجديد؟ logo دراسة تكشف أسباب صعوبة الاستيقاظ في الشتاء
“حقيقة صادمة” بشأن المتعافين من كورونا
2020-03-31 12:05:46

كشفت دراسة حديثة نشرتها مجلة طبية أميركية عن “حقيقة صادمة” بشأن المتعافين من فيروس كورونا، حيث وتوصلت دراسة أجريت على 16 مريضا صينيا أن الفيروس ربما يظل معديا لمدة تصل إلى 8 أيام بعد اختفاء الأعراض من المصابين، مما يجعلهم ناقلين محتملين للفيروس للآخرين حتى بعد تعافيهم.

وحسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد وجد الباحثون أن حوالي نصف المرضى في الصين لا يزالوا حاملين للفيروس حتى بعد شفائهم على ما يبدو.

وكان بعضهم معديا لمدة تصل إلى 8 أيام بعد أن خفت الحمى والسعال عندهم.

واعلن الفريق البحثي الذي أعد الدراسة في كلية الطب بجامعة ييل الأميركية، ان النتائج تقدم دليلا على ضرورة عزل المرضى إلى ما بعد الـ14 يوما الموصى بها، حتى لا يصيبوا الآخرين.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top