2021- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo قطار مصر السريع يربط السلوم ببنغازي بكلفة 23 مليار دولار logo الدفاع المدني ينقذ مواطنين علقوا داخل سيارتهم logo بالفيديو.. فيفي عبده: لا زلت أرقص ولم أضع الحجاب! logo زينة: مشاعري ماتت تجاه الرجال logo بنات النجمات.. يرفعن شعار «حبيبة أمها» logo بالفيديو: 40% من الممرضين يعانون.. نداء من نقيبة الممرضات والممرضين logo احتراق سيارة إسعاف.. ماذا عن المسعفين؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد
رئيس بلدية طرابلس ينفي
2020-03-31 14:03:46

نفى رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق خبرا ورد في احدى الصحف، وتناقلته المواقع الإلكترونية، وقال :”لم أتبلغ من وزارة الداخلية ومحافظ الشمال عدم الموافقة على صرف مبلغ ثلاثة مليارات كمساعدات للاهالي”، وأكد ان “هذا الكلام عار من الصحة، والمعاملة تسير وفقا لمسارها القانوني الطبيعي”.


ودعا يمق وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الى “ضرورة توخي الدقة قبل نشر أي خبر والتأكد من المعلومات من المراجع المختصة”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top