2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo اليكم تقرير مستشفى رفيق الحريري عن كورونا اليوم logo قاضيان خضعا لفحص كورونا.. اليكم النتيجة logo امن الدولة يتدخل في مطاعم ومقاهي طرابلس logo اشكال بين شبان وعناصر من اليونيفيل logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo اليكم نتائج فحوص كورونا logo هل يكبّل المناخ الحارّ فيروس كورونا؟! logo صحيفة تكشف سبب فشل الوصول إلى لقاح “كورونا” حتى الآن
الكشف على مركز الحجر الصحي المخصص من جنبلاط
2020-03-31 16:02:36

تفقد عضو “اللقاء الديموقراطي” النائب الدكتور بلال عبد الله ووكيل داخلية الحزب التقدمي الاشتراكي في اقليم الخروب الدكتور بلال قاسم والوكيل السابق الدكتور سليم السيد ومدير فرع الحزب في برجا فادي شبو، ورئيس بلدية برجا الدكتور ريمون حمية واعضاء من المجلس البلدي وخلية الأزمة فيها، مركز الحجر الصحي الذي خصصه رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط لأهالي برجا المصابين بفيروس كورونا، بالإضافة الى الدامور والناعمة ومنطقة اقليم الخروب، في منتجع “إيتوبيا ” في سهل الدامور.


وتم الكشف على المركز الذي اصبح جاهزا لاستقبال المصابين، في حضور طبيب قضاء الشوف الدكتور بيار عطالله ممثلا وزارة الصحة العامة والدكتورة غنوة الدقدوقي.


يذكر ان العمل جار لتأمين مراكز أخرى للحجر الصحي في اقليم الخروب.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top