2020- 06 - 05   |   بحث في الموقع  
logo رئيس الجمهورية للحكومة: نحنا ما إلنا علاقة!!… غسان ريفي logo هل يتكرّر ″السبت الأسود″ يوم غد؟… عبد الكافي الصمد logo أي مصير لحراك يوم السبت؟… ديانا غسطين logo هل تحول كورونا في لبنان الى ″غب الطلب″؟!… عزام ريفي logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo أبرز العناوين التي تصدّرت صحف اليوم logo ماذا كتبت “الأخبار” في إفتتاحيتها؟ logo هذا ما ورد في إفتتاحية “البناء”
جهاز التنفس.. “القرار الصعب” بيد الأطباء في نيويورك
2020-03-31 20:05:02

منح مركز نيويورك لانغون للرعاية الصحية، أحد أفضل المراكز الطبية في البلاد، أطباء غرفة الطوارئ “صلاحية اتخاذ القرار” بشأن المرضى الأكثر احتياجا لأجهزة التنفس الاصطناعي، وذلك في ظل النقص الشديد لهذه الأجهزة.

ووفق ما ذكر موقع “فوكس نيوز” الأميركي، فإن إدارة المركز الطبي أخبرت الأطباء بأن لديهم “الصلاحية التقديرية” بشأن من هم المرضى الأولى باستخدام أجهزة التنفس الاصطناعي.

وأوضح المصدر أن أطباء الطوارئ توصلوا ببريد إلكتروني من إدارة المركز جاء فيه أن “قرارات الحياة أو الوفاة تقع على عاتقهم”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top