2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo الأمن العام: فتح مركزي المصنع والعبودية يومي 2و4 حزيران أمام اللبنانيين الراغبين بالعودة من سوريا logo فرعون: قضية التوزيع الطائفي في مناصب الفئة الأولى ليست مشكلة بل في امتلاكها سياسيا logo الجيش: 5 طائرات استطلاع إسرائيلية خرقت الأجواء اللبنانية يوم أمس logo بلدية الحازمية: لاجراء فحص الـ PCR لعمال الدليفري logo الجيش: توقيف 3 أشخاص في وادي خالد كانوا يحاولون تهريب المواشي والبطاطا إلى سوريا logo الاتحاد الأوروبي يبدي "صدمته" إزاء "الاستخدام المفرط" للقوة في قضية وفاة جورج فلويد logo مفوضية العدل في التقدمي: لإقرار التشكيلات القضائية كما رفعها مجلس القضاء الأعلى logo وزارة العمل تطلب اعتبار مدة الحجر للأجراء والعاملات في الخدمة المنزلية إجازة مرضية مدفوعة
ترامب يؤكّد أنه تحدث مع بوتين وولي العهد السعودي بشأن أسعار النفط
2020-04-01 08:06:11


ترامب يؤكّد أنه تحدث مع بوتين وولي العهد السعودي بشأن أسعار النفط


قال الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الثلاثاء، إنه أجرى مناقشات مثمرة مع ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، والرئيس الروسي، فلادمير بوتين، بشأن أسعار النفط وجهود مكافحة فيروس كورونا.



وأضاف ترامب، أن روسيا والممكلة العربية السعودية تخططان للاجتماع، وأنه قد ينضم للمحادثات بين الطرفين إذا دعت الحاجة إلى ذلك.



وتابع الرئيس الأميركي، "نخطط جميعا للعمل معًا لتقييم ما يمكننا القيام به.



لأنكم لا تريدون أن تفقدوا صناعة النفط.



ففي هذا القطاع آلاف وآلاف من الوظائف".وأشار ترامب إلى أن تراجع أسعار النفط، تساعد من جهة شركات الطيران الأمريكية، ومن ناحية أخرى، تضر بصناعة النفط الأمريكية.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



ارتفاع طفيف للنفط بعد موافقة أميركا وروسيا على إجراء محادثات



مصر تعلن عن موازنة العام الجديد وتحدد سعر برميل النفط



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top