2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo عُسر الهضم : الأسباب والعلاج (د. حنينا أبي نادر) logo أرمنية عمرها 101 عاما تتعافى من كورونا logo الجيش يعيد فتح طريق البحصاص logo هذه غرامة من لا يفتح من محلات المولات logo هونغ كونغ: الإدارة الأميركية تعتمد سياسة “الكيل بمكيالين” logo الاحتلال يقتحم جبل المكبر في القدس المحتلة logo الأهالي والجيش السوري يعترضون رتلاً للاحتلال الأميركي بريف الحسكة logo قصة “ملهى ليلي” أشعل فتيل إحدى أسوأ الاضطرابات في أميركا
بعد انتحار عاملة.. بيان من وزارة العمل
2020-04-01 12:00:53

صدر عن وزارة العمل البيان التالي:


“تابعت دائرة التفتيش في وزارة العمل قضية انتحارالعاملة Faustina Tay’s من الجنسية الغانية في بيروت، والتي اصبحت في عهدة القضاء المختص لاتخاذ الاجراءات المناسبة.


وأعربت الوزارة عن استنكارها الشديد لهذه الحادثة الأليمة، لافتة الى انها تعطي موضوع العاملات في الخدمة المنزلية الاولية في برنامجها وهي نظمت في الآونة الاخيرة ورشة عمل مع منظمة العمل الدولية بهدف إعادة النظر بنظام الكفالة، ووضعت مسودة عقد عمل موحد هو الآن قيد الدرس والنقاش من شأنه أن يحفظ حقوق العاملات، وينظم اطر العلاقة بينهن وبين اصحاب العمل.


وشددت الوزارة على ان ابوابها مفتوحة امام الجميع للنظر بأي شكوى ومتابعتها حتى النهاية. وفي هذا السياق تقدمت وزيرة العمل لميا يمين من السفارة الغانية في بيروت بأحر التعازي بوفاة العاملة”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top