2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo مولوي عرض شؤونا انمائية مع نواب ووفد بلدي طرابلسي logo لوبي من رحم العدلية يقلق أهل السياسة والقرار ... ماذا حصل في 30 نيسان؟ logo بشأن الوقاية من التهاب الكبد الفيروسي الالفي... تذكيرٌ من "الصحة" logo "حادثةٌ مفجعةٌ"... نصار: للإسراع بالتحقيق logo بالصور والأسماء.. ضحايا مأساة الحريق في بشارة الخوري logo بالصور: مشهدٌ “صادم”… السيول تجتاح مستشفى في لبنان! logo "الكثير من الشكوك"... فرنسا لنتنياهو: الهجوم على رفح فكرة سيئة logo بالفيديو: هكذا استهدف حزب الله مباني "المطلة"!
بعد انتحار عاملة.. بيان من وزارة العمل
2020-04-01 12:00:53

صدر عن وزارة العمل البيان التالي:


“تابعت دائرة التفتيش في وزارة العمل قضية انتحارالعاملة Faustina Tay’s من الجنسية الغانية في بيروت، والتي اصبحت في عهدة القضاء المختص لاتخاذ الاجراءات المناسبة.


وأعربت الوزارة عن استنكارها الشديد لهذه الحادثة الأليمة، لافتة الى انها تعطي موضوع العاملات في الخدمة المنزلية الاولية في برنامجها وهي نظمت في الآونة الاخيرة ورشة عمل مع منظمة العمل الدولية بهدف إعادة النظر بنظام الكفالة، ووضعت مسودة عقد عمل موحد هو الآن قيد الدرس والنقاش من شأنه أن يحفظ حقوق العاملات، وينظم اطر العلاقة بينهن وبين اصحاب العمل.


وشددت الوزارة على ان ابوابها مفتوحة امام الجميع للنظر بأي شكوى ومتابعتها حتى النهاية. وفي هذا السياق تقدمت وزيرة العمل لميا يمين من السفارة الغانية في بيروت بأحر التعازي بوفاة العاملة”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top