2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo ارتفاع صاروخي في سعر "الكمامات" وصيادلة مغربيون يكشفون أسباب الزيادات logo اصابة جديدة بكورونا في هذه البلدة logo تقرير يكشف كيفية تأثير "قانون سيزر" على اقتصاد سورية logo الجيش يتدخل في البداوي logo مستشفى الحريري: 48 مريض قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة logo إشكال وتكسير في مستشفى سير الضنية الحكومي logo روسيا تعلن طرح أول دواء معتمد لكورونا logo "أوبك" وروسيا تبحثان تمديد خفض النفط الحالي شهرًا أو اثنين إضافيين
بعد الأمطار… كيف سيكون طقس الأيام المقبلة؟
2020-04-01 12:01:17

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس، الخميس، قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة وضباب محلي على المرتفعات. وجاء في النشرة الاتي:

– الحالة العامة: يتأثر الحوض الشرقي للمتوسط اعتبارا من اليوم الأربعاء بمنخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة نسبيا مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر حتى مساء اليوم حيث ينحسر تدريجيا.

– الطقس المتوقع في لبنان:
الأربعاء: غائم اجمالا مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة وضباب كثيف على المرتفعات، تتساقط امطار متفرقة تكون غزيرة أحيانا فترة قبل الظهر خاصة في المناطق الجنوبية مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة يرتفع معها موج البحر كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ال2100 متر وما فوق، تخف حدة الامطار اعتبارا من بعد الظهر ويتحسن الطقس تدريجيا اعتبارا من المساء.
الخميس: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة وضباب محلي على المرتفعات.
الجمعة: قليل الغيوم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل وارتفاعها في المناطق الجبلية و الداخلية.
السبت: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة اعتبارا من المساء مع رياح ناشطة نتيجة الرياح الخماسينية التي ستضرب لبنان و خاصة المناطق الجنوبية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top