2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo ارتفاع صاروخي في سعر "الكمامات" وصيادلة مغربيون يكشفون أسباب الزيادات logo اصابة جديدة بكورونا في هذه البلدة logo تقرير يكشف كيفية تأثير "قانون سيزر" على اقتصاد سورية logo الجيش يتدخل في البداوي logo مستشفى الحريري: 48 مريض قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة logo إشكال وتكسير في مستشفى سير الضنية الحكومي logo روسيا تعلن طرح أول دواء معتمد لكورونا logo "أوبك" وروسيا تبحثان تمديد خفض النفط الحالي شهرًا أو اثنين إضافيين
اصحاب صالونات الحلاقة يصعدون امام سراي طرابلس
2020-04-01 13:00:11

نفذ أصحاب صالونات الحلاقة في لبنان الشمالي اعتصاما أمام سرايا طرابلس من أجل السماح لهم بفتح الصالونات(من الساعة ١٠ صباحا حتى الساعة ٣ عصرا)، وسط انتشار كثيف لوحدات قوى الامن الداخلي.


وأعلن المعتصمون انهم سبق وارسلوا كتابا إلى رئيس الحكومة والجهات المختصة ولم يتلقوا أي جواب بهذا الموضوع. 


وناشدوا الحكومة بالاستماع إلى مطالبهم لأن أوضاعهم المعيشية باتت صعبة جدا. 


الهندي


وطالب نقيب أصحاب صالونات الحلاقة فتحي الهندي الحكومة من خلال محافظ الشمال النظر بطلب “الحلاقين” العمل بين العاشرة والثالثة وفق شروط صحية سبق أن التزم بها الجميع، مذكرا بأن التوقف عن العمل على مدى عشرين يوما يهدد هذه الشريحة بالفقر والعوز .


السيد


من جهته ألقى عضو المجلس التنفيذي في اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال النقيب شادي السيد كلمة أكد فيها أن خطر الفقر يتهدد كل قطاع مطالبا بافادة الحلاقين من قرار الـ 400 الف ليرة مذكرا بالمترتبات التي تقع على عاتقهم من إيجارات وفواتير كهرباء وكهرباء المولدات وايد مطلب النقابة مؤكدا مؤازرتهم في مطالبهم المحقة .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top