2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo السفيرة الايطالية: سنعمل مع المؤسسات اللبنانية لدعم الإصلاحات الضرورية logo البابا فرنسيس: نتضرّع إلى الروح القدس لكي يمنح النور والقوّة للكنيسة وللمجتمع في الأمازون logo ابراهيم:"الأفران ستفتح اليوم بشكل طبيعي". logo منظمة الصحة العالمية تحذر من زيادة الوفيات جراء استخدام المضادات الحيوية لمكافحة كورونا logo اجتماع غداً في قصر بعبدا للبحث في موضوع التمديد لقوات اليونيفيل logo بعد فتح طريق البحصاص.. قطع هذه الطريق في طرابلس logo وزارة الطاقة أعلنت إطلاق حوار يتعلق بمشروع سد بسري logo اشكال ورمي شخص عن سطح مبنى
ماذا كشف محافظ عكار عن الاستمارات الخاصة بالمساعدات؟
2020-04-01 13:00:31

 اتصل محافظ عكار عماد اللبكي بمستشار وزير الشؤون الاجتماعية للاستيضاح بشأن الاستمارات الخاصة بالمساعدات التي اقرها مجلس الوزراء للعائلات المحتاجة، واشار الى ان “الاستمارة الموحدة التي ستعتمدها الدولة، ستصدر يوم الجمعة المقبل وسيتم ارسالها للمحافظة، وننتظر قرار الوزير بشأن توزيع هذه الاستمارات على البلديات والمخاتير، ليتم تعبئتها على نظام اكسيل لتعاد من جديد الى المحافظة بملف واحد لارساله الى الوزارة، لكي يتثنى لها تحضير المساعدات وتوزيعها بواسطة الجيش”.


واكد ان “اي استمارات سابقة يتم التداول بها على وسائل التواصل الاجتماعي وصفحات الفايس بوك وغير ذلك، هي استمارات غير رسمية، وما يمكننا فعله اليوم هو الاستعداد وتحضير الاسماء لانجاز تعبئة الاستمارة الرسمية المنتظر صدورها صباح يوم الجمعة لانجازها بالسرعة المطلوبة”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top