2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo نبيل الحلبي: مناقشة اي صيغة جديدة للنظام السياسي في لبنان لا يمكن ان تتم في ظل انتشار السلاح logo عارضة أزياء في الـ46 تكشف سر شبابها logo سحرة الفودو يحضرون علاج كورونا logo هولندا تسجل عدوى جديدة بكورونا مصدرها حيوان “المينك” logo الأبقار الشاردة في طرابلس.. مهددة بالذبح logo دراسة جديدة تؤكد أن مرضى كورونا أصبحوا لا يشكلون خطرًا على الأصحاء logo الصحة العالمية تنصح بالإجراءات التي حددتها معظم الحكومات لجهة التباعد الاجتماعي logo تعرف على فوائد "عصير الليمون" واحظى بجسم صحي
وزارة الصحة: عدد إصابات كورونا بلغ 479
2020-04-01 13:55:55

أعلنت وزارة الصحة العامة أنه  حتى تاريخ ١/٤/٢٠٢٠  بلغ عدد الحالات المثبتة مخبرياً في مستشفى الحريري الجامعي ومختبرات المستشفيات الجامعية المعتمدة بالإضافة إلى المختبرات الخاصة ٤٧٩ حالة بزيادة ١٦ حالة عن يوم امس، علما ان عدد الفحوصات التي أجريت في الساعات الأربع والعشرين الماضية بلغ ٤٩٠ فحصا.


ولم يتم تسجيل أي وفاة جديدة بالفيروس، ويستقر عدد الوفيات حتى تاريخه على اثنتي عشرة.




Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top