2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo بعد ظهور عدد من الإصابات بكورونا.. قرار بعزل هذه الأحياء logo إصابة 6 أشخاص في الضنية logo رشا شربتجي: جديدي «حارة القبة» logo إيمان العاصي تستعد لـ «نار الجنة» logo «The Voice Senior» يعود في سبتمبر.. ولكن! logo نوال الزغبي: نادين نجيم ليست الممثلة الأجمل.. وهذا رأيي بحفلات «الأونلاين»! logo ريم البارودي تشتبك مع معجبيها: «هبل وعبث»! logo حقيقة اعتزال عادل إمام
ماذا يحصل في طرابلس؟
2020-04-01 14:00:40

جال قائد سرية درك طرابلس العقيد عبد الناصر غمراوي صباح اليوم، على رأس دوريات من قوى الأمن الداخلي في المدينة، في إطار ضبط الأوضاع إلتزاما بالإجراءات الوقائية وقرارات التعبئة الطوعية، وإقامة حواجز لتوقيف الباصات والفانات والشاحنات المخالفة وتنظيم محاضر ضبط بالمخالفين.


كما سيرت قوى الامن دوريات راجلة في المناطق الشعبية في المدينة للتأكد من حال الإقفال العام بإستثناء المحلات المستثناة من الإقفال والصيدليات والأفران، وعملت على تنظيم إصطفاف المواطنين أمام صناديق الصرف الآلي منعا للازدحام أثناء السحوبات المالية.


من جهة ثانية، التزم التجار إغلاق متاجرهم بشكل واسع في المناطق والشوارع الرئيسية وتراجعت حركة السير في مدن الفيحاء بشكل ملحوظ لاسيما في الميناء، كما كان لافتا إقبال المواطنين على التبضع من السوبر ماركت، ما تسبب بإزدحام شديد.


اشارة الى ان نسبة السلع ارتفعت بين 40 و 50 %، ما ادى الى استياء المواطنين لغياب دور الجهات الرقابية ودوائر حماية المستهلك ووزارة الإقتصاد.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top