2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo خبراء الصحة يكشفون أسباب الشعور بـ"التعب" بعد تناول "القهوة" logo حكومة الجبل الأسود تعلن عن انتهاء وباء فيروس "كورونا" في البلاد logo منظمة الصحة العالمية تحذر من الإفراط في استخدام المضادات الحيوية لعلاج المرضى logo اختبار "إيبوبروفين" لتقليل أعراض "كورونا" logo أوروبا تثير "ذعر الجميع" بتصنيفها الجديد لكورونا logo طبيبة بريطانية تطوعت لاختبار لقاح كورونا تكشف تفاصيل التجربة logo بعد ظهور عدد من الإصابات بكورونا.. قرار بعزل هذه الأحياء logo إصابة 6 أشخاص في الضنية
تحدّى "حظر كورونا" وأصرَّ على توزيع المخدَّرات!
2020-04-01 15:05:09

أفادت المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة أنه "على أثر توافر معلومات لدى شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، حول قيام شخص مجهول الهوية بترويج المخدرات على متن سيارة نوع "كيا بيكانتو"، ضمن محافظتي بيروت وجبل لبنان، ونتيجةً للمتابعة والتحريات، تمكنت القطعات المختصة في الشعبة، من تحديد هويته، ويدعى: ط. ب. (مواليد عام 1988، لبناني)".
وأشارت الى أنه "بتاريخ 29/3/2020، وبعد عملية رصد دقيقة، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه، بالجرم المشهود، في شارع سبيرز – الصنائع، أثناء تجوله، على متن السيارة المذكورة، بهدف ترويج المخدرات".

وأعلنت قوى الأمن أنه "بتفتيشه والسيّارة، ضُبط تحت مقعد السائق كيس يحتوي على /58/ غ. من مادة الكوكايين موضّبة ومجهّزة للترويج، كما ضبطت بحوزته مبلغ /2600.000/ ل.ل".
وبالتحقيق معه، اعترف بقيامه بترويج المخدرات إلى عدد كبير من المتعاطين، ضمن مناطق عدّة من محافظتي بيروت وجبل لبنان.
وأعلنت مديرية الأمن الداخلي أنه "أودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء".    







ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top