2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo 3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة أبحاث فيروس "كورونا" في العالم logo مستديرة العبدة ومتفرعاتها مقطوعة logo اهالي الاطفال المصابين بـ″الثلاسيميا″ يعتصمون في طرابلس logo الأسطول الروسي يعزز قدراته القتالية بأسلحة فرط صوتية logo طبيب بارز يعلن أن فيروس "كورونا" المستجد يفقد قوته ويصبح أقل فتكا logo اجتماع هام اليوم بشأن فتح المطار.. وتغييرات بانتظار المسافرين logo تفاصيل جديدة عن كورونا لبنان.. 3 حالات في العناية الفائقة logo التحركات الاحتجاجية عادت.. إليكم الطرقات السالكة والمقطوعة
نائب المستقبل يُهاجم الحكومة.."السلبطة لن تمر!"
2020-04-01 15:35:36

إعتبر عضو "كتلة المستقبل" النائب محمد الحجار أنَّ "الحكومة تدعي أن التعيينات سوف تتم بشكل مهني بحت، في حين أن أسماء الذين سيعينوا و إنتماءاتهم الحزبية مفضوحة نشرتها وسائل الإعلام كافة، في محاصصة واضحة بين أفرقاء الحكومة".
وعلَّق في تغريدةٍ على حسابهِ عبر "تويتر" بالقول "التسلّط والسلبطة والإنتقام والإستئثار لن يمر".

وفي تغريدةٍ اخرى لفت نائب "المستقبل" الى أنه "يمكن للتعيينات إنتظار خطة الإنقاذ التي وعدتنا بها الحكومة والتي لم تقر حتى الآن، ولتكن حينها تبعآ لآلية التعيين الواردة في المواد الإصلاحية التي ضمنتها حكومة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في مشروع قانون سلسلة الرتب والرواتب في العام 1998 والتي طلب سحبها الرئيس المنتخب إميل لحود".   





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top