2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo 3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة أبحاث فيروس "كورونا" في العالم logo مستديرة العبدة ومتفرعاتها مقطوعة logo اهالي الاطفال المصابين بـ″الثلاسيميا″ يعتصمون في طرابلس logo الأسطول الروسي يعزز قدراته القتالية بأسلحة فرط صوتية logo طبيب بارز يعلن أن فيروس "كورونا" المستجد يفقد قوته ويصبح أقل فتكا logo اجتماع هام اليوم بشأن فتح المطار.. وتغييرات بانتظار المسافرين logo تفاصيل جديدة عن كورونا لبنان.. 3 حالات في العناية الفائقة logo التحركات الاحتجاجية عادت.. إليكم الطرقات السالكة والمقطوعة
بشرى سارة: طبيب لبناني يعلن عن علاج كورونا من خلال مزج دوائين
2020-04-01 16:00:34

في خبر يُبشر بإمكانية إيجاد علاج لكورونا، أعلن طبيب الامراض الجرثومية في مستشفى الروم عيد عازار عن أول حالة شفاء لشخص مصاب بكورونا، مشيراً الى أن هناك  5 حالات يتناولون مزيج من دوائين وهما: Chloroquine + Azithromycin والنتائج إيجابية.


ويقول الطبيب إن المزج بين الدوائين يلعب دوراً اساسياً في شفاء المصاب، خصوصاً أولئك الذين يعانون من حالة حرجة، مشددا على ان “هذا العلاج يخفف من التكاثر الفيروسي”.


ونشر الطبيب اختباراً عبر موقعه الرسمي على فيسبوك، وقال إن 3 مرضى تمت معالجتهم من كورونا في أولى أيام الإصابة، أما الإثنين الآخرين فكانا في مرحلة متقدمة وقد تم نقلهما الى العناية المركزية وتوفيا بعد 72 ساعة من دخولهما المستشفى.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top