2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo خبراء الصحة يكشفون أسباب الشعور بـ"التعب" بعد تناول "القهوة" logo حكومة الجبل الأسود تعلن عن انتهاء وباء فيروس "كورونا" في البلاد logo منظمة الصحة العالمية تحذر من الإفراط في استخدام المضادات الحيوية لعلاج المرضى logo اختبار "إيبوبروفين" لتقليل أعراض "كورونا" logo أوروبا تثير "ذعر الجميع" بتصنيفها الجديد لكورونا logo طبيبة بريطانية تطوعت لاختبار لقاح كورونا تكشف تفاصيل التجربة logo بعد ظهور عدد من الإصابات بكورونا.. قرار بعزل هذه الأحياء logo إصابة 6 أشخاص في الضنية
تحذيرٌ "هام" من نائب حزب الله بشأن "كورونا"!
2020-04-01 16:37:47

دعا عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسين الحاج حسن، "الحكومة اللبنانية إلى وضع ملف إكتظاظ السجون في قائمة أولوياتها، كملفي المغتربين اللبنانيين في الخارج والمساعدات النقدية".
وفي حديثٍ إلى قناة المنار، أكد الحاج حسن على "ضرورة البت في مشروع قانون العفو العام"، محذرًا من "خطورة وصول وباء كورونا الى السجون، والذي يُعد أكبر تجمع بشري من حيث القدرة الاستيعابية".

ولفت إلى أن "عودة المسافرين والمغتربين حق على وطنهم، وللوطن حق على هؤلاء بأن يلتزموا الحجر الصحي في منازلهم بعد عودتهم الى لبنان".
كما ثمّن "قرار الحكومة صرف المساعدات النقدية للاسر الاكثر فقرًا في لبنان في ظل أزمة كورونا"، مشيرًا إلى أن "الأهم من ذلك هو الإسراع في تطبيق القرار بشفافية بعيدًا عن المحسوبيات، الأمر الذي يحتاج إلى إحصاء دقيق من قبل البلديات والمخاتير".  





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top