2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo طبيب إيطالي بارز يعلن أن فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا logo نزار أبو حجر لـ«الأنباء»: دراما 2020 اتجهت نحو التشويق والإثارة logo أمانة والي لـ «الأنباء»: من يقول ليس لدينا دراما سورية يظلمنا! logo شهد برمدا: «يا كايدهم» دعماً لأطفال مرضى السرطان logo مقاضاة إيناس الدغيدي بسبب عبير صبري logo غلوم يكشف أسرار زيجات «ربعه» السرية!
هبة من شركة ″هواوي″ الى وزارة الصحة
2020-04-01 17:06:45

استقبل وزير الصحة، حمد حسن، وفداً من شركة ″هواوي″ للتكنولوجيا ضمّ المدير الإقليمي للشركة، بول فانج، ومدير العلاقات العامة محمد شرارة.


وأبلغ الوفد الوزير حسن عن تقديم هبة لوزارة الصحة تشتمل على تركيب أجهزة اتصالات ذكية ومتطوّرة تسهل الإتصال المرئي عن بعد في مرحلة مواجهة وباء “كورونا”، بين كل من الوزارة والمستشفيات الحكومية والصليب الأحمر اللبناني إضافة إلى برنامج لتحليل المعلومات.


وفد “الساحل” و”بهمن”


كما التقى وزير الصحة وفداً مشتركاً من مستشفيي “الساحل” و”بهمن” في حضور النائب فادي علامة، وضعه في أجواء الإستعدادات لتجهيز مبنى يخصص لمواجهة وباء “كورونا”، بإدارة مشتركة من المستشفيين.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top