2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo نصيحة… اغسل شعرك يوميا بالشامبو أثناء الجائحة logo انور الخليل للرئيس عون: اسلعاتا اهم من ميزان العدل؟ logo دياب في ذكرى استشهاد كرامي: كانت محاولة لاغتيال وحدة لبنان logo الكونغرس يحضر لضربة جديدة ضد الصين logo خارجية إيران تدعو اميركا الى وقف العنف ضد شعبها logo بالفيديو: اللحظات الأولى من فتح المولات في لبنان logo الطقس يتحول.. رياح وأمطار logo فيديو رائع لبحر البترون.. شاهدوا نقاوة المياه
اعتماد هذا الفندق في الكورة للحجر الصحي
2020-04-01 17:06:49

 تم اعتماد فندق KOURA RESIDENCE رسميا من قبل وزارة الصحة كمركز للحجر الصحي في القضاء، وهو يقع بين بلدتي بطرام وبترومين، ويضم نحو 55 غرفة، حيث كانت قد اقترحته لجنة الصحة في اتحاد بلديات الكورة، وقام رئيس بلدية فيع الدكتور جان عبدالله بالتنسيق مع لجنة الكوارث التابعة لمجلس الوزراء.


واوضح رئيس الاتحاد كريم بوكريم ان “لجنة الكوارث التابعة لمجلس الوزراء قد اجرت كشفين ميدانيين على ال Koura residence قبل أن يتم اعتماده من قبل مجلس الوزراء، وينتظر حاليا التقرير النهائي الذي سيصدر لتحديد المسؤوليات والصلاحيات” ، متمنيا ان “يكون جاهزاً خلال شهر لاستقبال الحالات المصابة، بدون اعراض مرضية، لحجرها حتى تتماثل إلى الشفاء”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top