2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo الحرارة الى انخفاض… والأمطار عائدة! logo بالفيديو: اللحظات الأولى من فتح المولات في لبنان logo الزيجات تتراجع… والقبلات مؤجّلة logo الطقس يتحول.. رياح وأمطار logo فيديو رائع لبحر البترون.. شاهدوا نقاوة المياه logo الشروط تغيرت.. رسالة من السفير البريطاني إلى اللبنانيين الراغبين بالسفر إلى المملكة المتحدة logo صورة مؤلمة لمسنين في لبنان.. عندما يكون الجوع كافراً logo 3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة أبحاث فيروس "كورونا" في العالم
مدير "الضمان" يتحدّثُ عن خياراتٍ نتمنى ألا نصل اليها!
2020-04-01 17:16:57

أمل المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي محمد كركي، من جمعية المصارف "التجاوب السريع مع البيان الذي طلب فيه قبل ظهر اليوم من المصارف دفع الشيكات للمضمونين فورا وكاملة".
وقال كركي في حديثٍ إلى "الوكالة الوطنية للاعلام": "أن الضمان الاجتماعي لديه علاقات مميزة مع المصارف في لبنان والضمان الاجتماعي تقريبا 46 % من امواله موظفة في المصارف العاملة في لبنان وبالتالي العلاقات مميزة جدا".


واعتبر أن "بياننا سيلقى الاثر المناسب، كما ان جمعية المصارف معنية بصحة المواطن المضمون وبالتالي ستتجاوب بسرعة مع البيان الذي صدر عن الصندوق الوطني لللضمان الاجتماعي".
ولفت كركي، إلى أنه "في حال لم يكن هناك تجاوب فهناك خيارات متعددة، ونتمنى الا نصل اليها والضمان الاجتماعي لديه 37 مركزا منتشرا في كل المناطق اللبنانية وبالتالي لدينا حسابات في الفروع".
وأكد أن "المصارف التي سوف لن تتجاوب مع طلبنا، نستطيع ان نقفل حسابات الضمان فيها ونفتح حسابات في مصارف أخرى. ونأمل ان يكون هناك تجاوب والا نضطر لهذا الاجراء والذي يترتب عنه مخالفات جزائية. وهناك عقود ومسؤوليات قانونية وقضاء مختص يتحرك ولكن نتمنى ألا نلجأ لهذه الطرق".  





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top