2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo 3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة أبحاث فيروس "كورونا" في العالم logo مستديرة العبدة ومتفرعاتها مقطوعة logo اهالي الاطفال المصابين بـ″الثلاسيميا″ يعتصمون في طرابلس logo الأسطول الروسي يعزز قدراته القتالية بأسلحة فرط صوتية logo طبيب بارز يعلن أن فيروس "كورونا" المستجد يفقد قوته ويصبح أقل فتكا logo اجتماع هام اليوم بشأن فتح المطار.. وتغييرات بانتظار المسافرين logo تفاصيل جديدة عن كورونا لبنان.. 3 حالات في العناية الفائقة logo التحركات الاحتجاجية عادت.. إليكم الطرقات السالكة والمقطوعة
الأسهم الأميركية تتجه للانخفاض في بداية تعاملات الربع الثاني من 2020
2020-04-01 17:13:30


الأسهم الأميركية تتجه للانخفاض في بداية تعاملات الربع الثاني من 2020


اتجهت مؤشرات الأسهم الأميركية للانخفاض في أولى جلسات الربع الثاني من 2020 حيث خيم اللون الأحمر على التعاملات الإلكترونية الصباحية ، مقتفية أثر نظيراتها من أسواق الأسهم العالمية.



وهبط مؤشر "داو جونز" بنسبة 2.72% مسجلا 21159 نقطة، وتراجع مؤشر ستاندرد آند بورز بنسبة 2.77% ليصل الي مستوى 249 نقطة فيما سجل مؤشر ناسداك هبوطا نحو2.42 % ليصل الي 7606 نقطة.



يأتي ذلك بعدما أنهت بورصة وول ستريت تعاملات الربع الأول أمس الثلاثاء على تراجعات حادة مسجلة أسوأ أداء فصلي منذ اندلاع الأزمة المالية عام ٢٠٠٨.



وشكلت تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن كورونا أمس صدمة للأسواق بعد أن دعا الأمريكيين إلى التأهب لقفزة في أعداد المصابين بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة ستواجه أسبوعين مؤلمين وربما ثلاثة أسابيع بالغة السوء.



ويتوقع المسؤولون الأمريكيون وفاة ما يقرب من 200 ألف مواطن أمريكي جراء الإصابة بعدوى كورونا المتوقع أن تزداد وتيرتها خلال الأسبوعين المقبلين.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



أسواق الأسهم الأميركية إلى موجة بيعية وبعض الأسهم تفقد الكثير من قيمتها



الأسهم الأمريكية تسجل مستويات قياسية بفضل تفاؤل التجارة مع الصين واسهم أبل



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top