2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
الأسهم الأميركية تتجه للانخفاض في بداية تعاملات الربع الثاني من 2020
2020-04-01 17:13:30


الأسهم الأميركية تتجه للانخفاض في بداية تعاملات الربع الثاني من 2020


اتجهت مؤشرات الأسهم الأميركية للانخفاض في أولى جلسات الربع الثاني من 2020 حيث خيم اللون الأحمر على التعاملات الإلكترونية الصباحية ، مقتفية أثر نظيراتها من أسواق الأسهم العالمية.



وهبط مؤشر "داو جونز" بنسبة 2.72% مسجلا 21159 نقطة، وتراجع مؤشر ستاندرد آند بورز بنسبة 2.77% ليصل الي مستوى 249 نقطة فيما سجل مؤشر ناسداك هبوطا نحو2.42 % ليصل الي 7606 نقطة.



يأتي ذلك بعدما أنهت بورصة وول ستريت تعاملات الربع الأول أمس الثلاثاء على تراجعات حادة مسجلة أسوأ أداء فصلي منذ اندلاع الأزمة المالية عام ٢٠٠٨.



وشكلت تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن كورونا أمس صدمة للأسواق بعد أن دعا الأمريكيين إلى التأهب لقفزة في أعداد المصابين بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة ستواجه أسبوعين مؤلمين وربما ثلاثة أسابيع بالغة السوء.



ويتوقع المسؤولون الأمريكيون وفاة ما يقرب من 200 ألف مواطن أمريكي جراء الإصابة بعدوى كورونا المتوقع أن تزداد وتيرتها خلال الأسبوعين المقبلين.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



أسواق الأسهم الأميركية إلى موجة بيعية وبعض الأسهم تفقد الكثير من قيمتها



الأسهم الأمريكية تسجل مستويات قياسية بفضل تفاؤل التجارة مع الصين واسهم أبل



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top