2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo "ريمديسيفير" يشعل مواقع التواصل ومصر تُصنّعه قريبًا لمواجهة "كورونا" logo مستشار وزيرة الصحة يكشف تأثير مناعة المصريين على كورونا logo العلماء يعثرون على "مفتاح" الإحساس بالألم في الدماغ logo 10 أطعمة تسبب آلام حادة في القولون عليك تجنبها logo 4 نصائح هامة للحفاظ على صحة أسنان ولثة الطفل logo الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 آذار/ مارس 2020 logo رئيس الوزراء الإماراتي يؤكد أن بلاده دخلت مرحلة الحياة الاقتصادية التدريجية logo طاقة القوى العاملة تعود للمرافق الحكومية ومقار الشركات في السعودية
عين زيدان على جوهرة عربية بسنّ الـ 16 عاماً.. خليفة بنزيما!
2020-04-01 17:34:26

يسعى فريق "ريال مدريد" الإسباني لضمّ "جوهرة" نادي "ليون" الفرنسي، ريان شرقي، ذي الأصول الجزائرية، بطلب مباشر من مدرّب "الريال" الفرنسي زين الدين زيدان، ذي الأصول الجزائرية أيضاً.

وذكرت تقارير صحافية أنّ زيدان يرى في ريان شرقي (16 عاماً) خليفة لمواطنه المهاجم كريم بنزيما مستقبلاً، وذلك لما يقدمه من مستويات مبهرة، ويتمتع به من مهارات استثنائية.


وأشارت التقارير إلى أنّ زيدان، الذي ولد في فرنسا قد يلعب دوراً كبيراً في حسم صفقة ضمّ مواطنه شرقي لمصلحة "الميرينغي".

وولد ريان شرقي في عام 2003 في فرنسا، ويعتبر من أبرز المواهب الصاعدة في فرنسا، وتم تشبيهه بالعديد من أساطير الكرة حيث لقب بزيدان الجديد، وبـ"ميسي فرنسا"، ويرتبط بعقد مع "نانت" حتى صيف عام 2022.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top