2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo طبيب إيطالي بارز يعلن أن فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا logo نزار أبو حجر لـ«الأنباء»: دراما 2020 اتجهت نحو التشويق والإثارة logo أمانة والي لـ «الأنباء»: من يقول ليس لدينا دراما سورية يظلمنا! logo شهد برمدا: «يا كايدهم» دعماً لأطفال مرضى السرطان logo مقاضاة إيناس الدغيدي بسبب عبير صبري logo غلوم يكشف أسرار زيجات «ربعه» السرية!
ريال مدريد "صامد" في وجه كورونا.. ونجومه في أمان
2020-04-01 17:36:29

رغم التأثير الواضح لفيروس كورونا المستجد على خزائن الأندية الرياضية في مختلف دول العالم، فإن إدارة ريال مدريد الإسباني اختارت عدم التسرع في اتخاذ أي قرار.

وفرض تفشي وباء "كوفيد 19" شللا شبه تام في مختلف النشاطات الرياضية حول العالم، وأدى الى تعليق منافسات كرة القدم.

وتحت الضغط المادي الكبير الذي فرضته الظروف الجديدة، قرر عدد من الأندية في "الليغا"، من بينها برشلونة وأتلتيكو مدريد، تخفيض رواتب لاعبيها وأجهزتها الفنية، للتخفيف من حدة الأعباء المالية في ظل التأثير الاقتصادي لوباء كورونا.
إلا أن مجلس إدارة "النادي الملكي" قرر عدم اتخاذ "أي إجراءات صارمة" حاليا، وفقما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.
وأوضح المصدر أن مسؤولي الريال على يقين من أن خزينة النادي المالية "قوية"، بما يسمح لها بتحمل الموجة الأولى من جائحة "كوفيد 19".

وكشفت الصحيفة أن إدارة النادي الملكي "لا تفكر حاليا في تخفيض رواتب اللاعبين أو الاستغناء عن أحدهم، لكنها ستتماشى مع الوضع وستتخذ القرارات في الوقت المناسب لضمان عدم التعرض للإفلاس، وهو الأمر الذي تم الاتفاق عليه في آخر اجتماع جمع مسؤولي أندية الدوري بمسؤولي الاتحاد الإسباني".
وتيرة انتشار كورونا "تتسارع" وهذه الدولة العربية خالية منه حتى اليوم!
حصيلة وفيّات "كورونا" ترتفع.. إليكم الرقم الذي سجلته
يشار إلى أن إسبانيا أصبحت ثاني أكثر دول أوروبا تضررا من فيروس كورونا المستجد، بعد إيطاليا.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top