2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 آذار/ مارس 2020 logo رئيس الوزراء الإماراتي يؤكد أن بلاده دخلت مرحلة الحياة الاقتصادية التدريجية logo طاقة القوى العاملة تعود للمرافق الحكومية ومقار الشركات في السعودية logo بدء حجز شقق الإعلان الـ13 لوحدات الإسكان الاجتماعي في مصر الأحد logo "الموارد البشرية" في السعودية تعلن "لا يحق للمنشآت المستفيدة من ساند فصل موظفيها" logo نصيحة… اغسل شعرك يوميا بالشامبو أثناء الجائحة logo انور الخليل للرئيس عون: اسلعاتا اهم من ميزان العدل؟ logo دياب في ذكرى استشهاد كرامي: كانت محاولة لاغتيال وحدة لبنان
رغم أنه يتقاضى سنويا أقل من ميسي.. رونالدو يدخل قائمة "المليارديرات"!
2020-04-01 17:37:46

دخل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، في قائمة "المليارديرات"، حيث أصبح ثالث رياضي يدخل تلك القائمة.

وأشار موقع "كالتشيو ميركاتو"، في تقرير نشره أمس الثلاثاء، إلى أن ثروة رونالدو تخطت حاجز المليار دولار، بعد أن نجح في الوصول إلى هذا الرقم من خلال مشواره الرياضي الطويل، الذي بدأه من نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، ثم مانشستر يونايتد الإنكليزي، ريال مدريد الإسباني، وأخيرا يوفنتوس الإيطالي.


وأكد الموقع أن الراتب السنوي الكبير الذي يحصل عليه رونالدو من يوفنتوس، والبالغ قيمته 100 مليون يورو، إضافة إلى العديد من عقود الرعاية، وعلى رأسها العقد الإعلاني مع شركة "نايك" العالمية دفع رونالدو إلى دخول قائمة "المليارديرات"، التي تضم من الرياضيين كلا من لاعب الغولف الأمريكي تايغر وودز، والملاكم الأميركي فلويد مايويذر.

وأصبح رونالدو، البالغ من العمر 35 عاما، أول لاعب كرة قدم يدخل قائمة "المليارديرات"، وذلك رغم أنه يحصل على راتب سنوي أقل من الأرجنتيني الأسطوري ليونيل ميسي، نجم برشلونة، الذي يبلغ راتبه 116 مليون يورو، إلا أن ثروة ميسي لم تصل حتى الآن إلى المليار دولار




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top