2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo منسق “تيار العزم” في عكار عايد بالفصح logo البيسري عزى روداكوف بضحايا العمل الإرهابي في موسكو logo البطريرك الراعي مترئساً سجدة الصليب: لنتعلم من مدرسة حبه المحبة والبذل والخدمة والعطاء logo القصيفي: نأسف لتوقف جريدة نداء الوطن عن الصدور.. logo أمن الدولة… ما له وما عليه! logo شهيب ناعياً فؤاد باشا السعد: ابن البيت الآدمي logo وحدوا اللبنانيين بتضحياتهم فصفقوا لهم إحترامًا...ماذا حصل في 29 آذار؟ logo لائحة بمدارس لا تدفع مستحقات المتقاعدين: مسؤولية الحلبي وميقاتي
رغم أنه يتقاضى سنويا أقل من ميسي.. رونالدو يدخل قائمة "المليارديرات"!
2020-04-01 17:37:46

دخل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، في قائمة "المليارديرات"، حيث أصبح ثالث رياضي يدخل تلك القائمة.

وأشار موقع "كالتشيو ميركاتو"، في تقرير نشره أمس الثلاثاء، إلى أن ثروة رونالدو تخطت حاجز المليار دولار، بعد أن نجح في الوصول إلى هذا الرقم من خلال مشواره الرياضي الطويل، الذي بدأه من نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، ثم مانشستر يونايتد الإنكليزي، ريال مدريد الإسباني، وأخيرا يوفنتوس الإيطالي.


وأكد الموقع أن الراتب السنوي الكبير الذي يحصل عليه رونالدو من يوفنتوس، والبالغ قيمته 100 مليون يورو، إضافة إلى العديد من عقود الرعاية، وعلى رأسها العقد الإعلاني مع شركة "نايك" العالمية دفع رونالدو إلى دخول قائمة "المليارديرات"، التي تضم من الرياضيين كلا من لاعب الغولف الأمريكي تايغر وودز، والملاكم الأميركي فلويد مايويذر.

وأصبح رونالدو، البالغ من العمر 35 عاما، أول لاعب كرة قدم يدخل قائمة "المليارديرات"، وذلك رغم أنه يحصل على راتب سنوي أقل من الأرجنتيني الأسطوري ليونيل ميسي، نجم برشلونة، الذي يبلغ راتبه 116 مليون يورو، إلا أن ثروة ميسي لم تصل حتى الآن إلى المليار دولار




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top