2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo الحرارة الى انخفاض… والأمطار عائدة! logo بالفيديو: اللحظات الأولى من فتح المولات في لبنان logo الزيجات تتراجع… والقبلات مؤجّلة logo الطقس يتحول.. رياح وأمطار logo فيديو رائع لبحر البترون.. شاهدوا نقاوة المياه logo الشروط تغيرت.. رسالة من السفير البريطاني إلى اللبنانيين الراغبين بالسفر إلى المملكة المتحدة logo صورة مؤلمة لمسنين في لبنان.. عندما يكون الجوع كافراً logo 3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة أبحاث فيروس "كورونا" في العالم
هل يتخلى يوفنتوس عن رونالدو بسبب "كورونا"؟
2020-04-01 17:39:10

في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد في إيطاليا وانعكاساتها المدمرة على كرة القدم، يبدو أن يوفنتوس قد لا يجد مخرجاً عن التضحية بجوهرتة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لتخفيف حدة "الخنقة المالية" لحامل لقب الدوري.

 
ونقلت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الرياضية الإسبانية عن تقارير إيطالية، إن إدارة يوفنتوس تفكر جديا في بيع رونالدو بنهاية الموسم، للتقليل من الخسائر المادية التي سيعانيها العملاق الإيطالي من جراء أزمة كورونا، التي ضربت بلاد "الكاليتشيو".

وكان النجم البرتغالي (35 عاما) قد وافق على خصم 3.5 مليون جنيه إسترليني من راتبه السنوي، لمساعدة ناديه المتعثر على الوفاء بتعهداته.

 
لكن ذلك قد لا يبدو كافيا للاحتفاظ بخدمات رونالدو، الذي يتحصل سنويا على أكثر من 30 مليون دولار، وهو ما يجعل النادي أمام خيار صعب هو بيع رونالدو.

وتشير تقارير إلى أن يوفنتوس مستعد لبيع نجمه الذي ينتهي عقده في 2022، مقابل 70 مليون دولار، لكن حتى الآن لا تلوح في الأفق عروض جدية، وإن كان ريال مدريد الإسباني هو الأوفر حظا في استعادة خدمات لاعبه السابق.
 
وبحسب صحف إيطالية، فإن يوفنتوس قد يكون مضطرا للاحتفاظ باللاعب الحائز على الكرة الذهبية 5 مرات حتى نهاية عقده، بشرط أن يخفض أجره السنوي.

يذكر أن السلطات الإيطالية قررت تأجيل مباريات الدوري الإيطالي إلى نهاية نيسان المقبل بسبب وباء "كوفيد 19"، حيث تعد إيطاليا من أكثر بلاد العالم تضررا من الفيروس




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top