2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo مستديرة العبدة ومتفرعاتها مقطوعة logo اهالي الاطفال المصابين بـ″الثلاسيميا″ يعتصمون في طرابلس logo الأسطول الروسي يعزز قدراته القتالية بأسلحة فرط صوتية logo طبيب بارز يعلن أن فيروس "كورونا" المستجد يفقد قوته ويصبح أقل فتكا logo اجتماع هام اليوم بشأن فتح المطار.. وتغييرات بانتظار المسافرين logo تفاصيل جديدة عن كورونا لبنان.. 3 حالات في العناية الفائقة logo التحركات الاحتجاجية عادت.. إليكم الطرقات السالكة والمقطوعة logo جو بايدن: دعونا نحول ألمنا إلى غاية
الـ"UEFA" يناقش مصير المسابقات الأوروبية
2020-04-01 17:40:44

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "UEFA"، أنّه سيناقش خلال مؤتمر عبر الفيديو، غداً الأربعاء، الخيارات المتاحة لمصير دوري الأبطال لهذا الموسم ومسابقاته الأخرى التي تم تعليقها بسبب تفشي وباء "كورونا".


وقال الاتحاد الأوروبي في بيان له: "وجه الـ"يويفا" الدعوة إلى ممثلي 55 اتحادا للمشاركة في مؤتمر عبر الفيديو يوم الأربعاء الموافق للأول من نيسان، لمناقشة الخيارات المتاحة لإعادة جدولة محتملة للمباريات".

وأضاف "يويفا" أنه سيتم أيضا مناقشة انتقالات وعقود اللاعبين.

وقرر "اليويفا" تعليق كافة مسابقاته بسبب تفشي وباء كورونا الذي تسبب في وفاة نحو 34 ألف شخص حول العالم، بينما جرى تأجيل بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" إلى العام المقبل.

وأكد رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، السلوفيني ألكسندر تشيفرين، مطلع الأسبوع، أن الموسم الحالي قد لا ينتهي إذا لم يتم استئناف المسابقات قبل نهاية حزيران المقبل، رغم أنه لم يستبعد امتداده إلى الموسم المقبل.

وتابع تشيفرين لصحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، أن هناك عدة خيارات للانتهاء من الموسم.

وأوضح رئيس "يويفا" أنّ "هناك خطة أولى وثانية وثالثة، الخطط الثلاث تتعلق ببدء المسابقات في منتصف أيار وفي حزيران وفي نهاية حزيران، وإذا لم ننجح فمن المرجح أن نفقد الموسم".

لكن رغم ذلك أضاف تشيفرين: "هناك إمكانية أيضاً لاستئناف النشاط في بداية الموسم الجديد، ثم بدء الموسم نفسه في وقت لاحق، سنرى أفضل الحلول لروابط الدوري والأندية".

وشدد رئيس "يويفا" على أن الأولوية ستكون لإنهاء المواسم المحلية حتى لو تسبب ذلك في إقامة المباريات بدون حضور مشجعين.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top