2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo الحرارة الى انخفاض… والأمطار عائدة! logo بالفيديو: اللحظات الأولى من فتح المولات في لبنان logo الزيجات تتراجع… والقبلات مؤجّلة logo الطقس يتحول.. رياح وأمطار logo فيديو رائع لبحر البترون.. شاهدوا نقاوة المياه logo الشروط تغيرت.. رسالة من السفير البريطاني إلى اللبنانيين الراغبين بالسفر إلى المملكة المتحدة logo صورة مؤلمة لمسنين في لبنان.. عندما يكون الجوع كافراً logo 3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة أبحاث فيروس "كورونا" في العالم
كورونا تسبب بـ"رجفة" بعين أصالة.. وهكذا تغلبت على ساعات الحجر المنزلي
2020-04-01 17:42:49

كشفت الفنانة أصالة في لايف عبر حسابها على موقع انستغرام أنها منذ انتشار فيروس كورونا وهي تعبره بمثابة "الانفلونزا" والناس تُضخم الأمور ولكنها اكتشفت فيما بعد خطورته.

 

ولاحظ الجمهور وجود "رجفة" بعين أصالة، وبعد سؤالها قالت أنها مرت بصدمات نفسية وأنها عانت فى بداية الأزمة من صدمة كبيرة، بعد الاعتياد على نظام حياة حافل بالسفر والحفلات، وهو ما جعلها مصابة بتلك "الرجفة" بعينها.

 

وأكدت أصالة، أنها استفادت من الحجر المنزلي المفروض حالياً بدول العالم. وتابعت أنها استغلت أزمة كورونا في الجلوس في المنزل على مدار اليوم تفكر في حياتها بشكل مختلف، تتقرب أكثر من أبنائها.

 

وقررت أصالة أن تجعل حياتها أهدأ، من حيث ممارستها للرياضة بانتظام، وقرارها الالتزام بالصلاة. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top