2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 آذار/ مارس 2020 logo رئيس الوزراء الإماراتي يؤكد أن بلاده دخلت مرحلة الحياة الاقتصادية التدريجية logo طاقة القوى العاملة تعود للمرافق الحكومية ومقار الشركات في السعودية logo بدء حجز شقق الإعلان الـ13 لوحدات الإسكان الاجتماعي في مصر الأحد logo "الموارد البشرية" في السعودية تعلن "لا يحق للمنشآت المستفيدة من ساند فصل موظفيها" logo نصيحة… اغسل شعرك يوميا بالشامبو أثناء الجائحة logo انور الخليل للرئيس عون: اسلعاتا اهم من ميزان العدل؟ logo دياب في ذكرى استشهاد كرامي: كانت محاولة لاغتيال وحدة لبنان
قط يلحق بصاحبه المُصاب بكورونا.. ولكن من دون أعراض
2020-04-01 17:47:08

تأكدت إصابة قط بفيروس كورونا المستجد في هونغ كونغ بعد إصابة صاحبه بالداء ذاته، وذلك في تطور قد يكون مفيدا في التعرف أكثر على المرض.

 

وقالت إدارة الزراعة ومصايد الأسماك في هونغ كونغ، في إشعار صدر في وقت متأخر أمس الثلاثاء، إن القط لم تظهر عليه أي علامات على المرض.

 

وأضافت الإدارة أنه لا يوجد حاليا أي دليل على أن الحيوانات الأليفة يمكن أن تكون مصدر المرض "كوفيد 19" الناجم عن الإصابة بفيروس كورونا، مشددة على أنه لا يجب على أصحاب تلك الحيوانات التخلي عنها.

 

وتقول منظمة الصحة العالمية أيضا على موقعها الإلكتروني، إنه لا يوجد ما يدل على أن الكلب أو القط أو أي حيوان أليف آخر يمكن أن ينقل "كوفيد 19".

 

والقط هو ثالث حيوان تثبت إصابته بالفيروس في هونغ كونغ في أعقاب اكتشاف إصابة كلبين بكورونا، خلال اختبارات متكررة للكشف عن الفيروس.

 

وقالت السلطات إن القط سيظل تحت المراقبة والفحص.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top