2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo آبل وغوغل تصدران تطبيقات تمكن من تتبع مصابي كورونا logo وائل كفوري يعايد محبيه على طريقته logo بعد اتهامها له بسرقتها… وزيري يرفع دعوى لاثبات زواجه من هيفا وهبي logo أول ناقلة نفط إيرانية ترسو في مصفاة فنزويلا logo نبيل الحلبي: مناقشة اي صيغة جديدة للنظام السياسي في لبنان لا يمكن ان تتم في ظل انتشار السلاح logo عارضة أزياء في الـ46 تكشف سر شبابها logo سحرة الفودو يحضرون علاج كورونا logo هولندا تسجل عدوى جديدة بكورونا مصدرها حيوان “المينك”
"غوغل" تلغي الاحتفال بـ"كذبة نيسان" هذا العام!
2020-04-01 18:01:05

كشفت تقارير إعلامية أنّ شركة "غوغل" ستتخطّى نكات يوم "كذبة نيسان" عبر منصاتها بسبب جائحة فيروس "كورونا" المستجدّ.

بحسب ما ذكر موقع "بزنس إنسايدر"، فقد كتبت مديرة التسويق في "غوغل"، لورين توهيل، في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى موظّفي الشركة: "في الظروف العادية، يعد يوم كذبة نيسان أحد تقاليد "غوغل"، ووقتا للاحتفال بما يجعلنا شركة غير تقليدية".

 
وتابعت في الرسالة التي حصل عليها الموقع: "هذا العام، سنقوم بإجازة سنوية من هذا التقليد احتراما لجميع أولئك الذين يحاربون جائحة "Covid-19". هدفنا الأعلى الآن هو أن نساعد الناس، لذلك دعونا نؤجل النكات لشهر أبريل من العام المقبل، والذي سيكون بلا شك أكثر إشراقا من ذلك".

وكانت أول مشاركة لـ"غوغل" في مقالب يوم كذبة نيسان، في عام 2000، عندما زعمت الشركة إطلاق خدمة "Google MentalPlex"، وهي خدمة قراءة أفكار الشخص لمعرفة الشيء الذي يريد البحث عنه ليُوفر عليه عناء كتابة جملة البحث في المتصفح بنفسه.

ومن بين الخدع الأخرى التي أطلقتها "غوغل" على مر السنين في يوم  كذبة نيسان، كانت هناك تقارير عن خطة للاستيطان البشري للمريخ وإطلاق خدمة "ترجمة غوغل للحيوانات. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top