2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "فصول من يوميات الأزمنة الراهنة" لـنديم كرم...عنف التاريخ وثقله logo بين المشاغلة الهدامة والحرب المدمرة logo بالفيديو: حريق "ضخم" يلتهم مبنى من 28 طابقًا في البرازيل logo "إسرائيل منبوذة"... إعلام يكشف: نتنياهو يفشل في كل الجبهات! logo بعد 100 عام... مرسومٌ بريطاني يرفع المحظور عن الجنود! logo حصيلة "جديدة" للضربات الإسرائيلية على سوريا! logo بصواريخ فلق.. “الحزب” يستهدف ثكنة للعدو logo من التماسيح للكتاكيت.. صورة المثقف المصري بين ثورتين!
"غوغل" تلغي الاحتفال بـ"كذبة نيسان" هذا العام!
2020-04-01 18:01:05

كشفت تقارير إعلامية أنّ شركة "غوغل" ستتخطّى نكات يوم "كذبة نيسان" عبر منصاتها بسبب جائحة فيروس "كورونا" المستجدّ.

بحسب ما ذكر موقع "بزنس إنسايدر"، فقد كتبت مديرة التسويق في "غوغل"، لورين توهيل، في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى موظّفي الشركة: "في الظروف العادية، يعد يوم كذبة نيسان أحد تقاليد "غوغل"، ووقتا للاحتفال بما يجعلنا شركة غير تقليدية".

 
وتابعت في الرسالة التي حصل عليها الموقع: "هذا العام، سنقوم بإجازة سنوية من هذا التقليد احتراما لجميع أولئك الذين يحاربون جائحة "Covid-19". هدفنا الأعلى الآن هو أن نساعد الناس، لذلك دعونا نؤجل النكات لشهر أبريل من العام المقبل، والذي سيكون بلا شك أكثر إشراقا من ذلك".

وكانت أول مشاركة لـ"غوغل" في مقالب يوم كذبة نيسان، في عام 2000، عندما زعمت الشركة إطلاق خدمة "Google MentalPlex"، وهي خدمة قراءة أفكار الشخص لمعرفة الشيء الذي يريد البحث عنه ليُوفر عليه عناء كتابة جملة البحث في المتصفح بنفسه.

ومن بين الخدع الأخرى التي أطلقتها "غوغل" على مر السنين في يوم  كذبة نيسان، كانت هناك تقارير عن خطة للاستيطان البشري للمريخ وإطلاق خدمة "ترجمة غوغل للحيوانات. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top