2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo الصين تعلن موعد إرسال مركبة فضائية إلى المريخ logo اليكم نتائج فحوص كورونا في هذه البلدة logo ملهى خالف قرار التعبئة العامة.. وقوى الامن تتدخل logo كيف تتوزع اصابات كورونا في عكار؟ logo قتيل في الكورة logo زين العمر: “الرئيس تاج راسكن كلكن”! logo هل عزل عمرو دياب نفسه بسبب كورونا؟ logo آبل وغوغل تصدران تطبيقات تمكن من تتبع مصابي كورونا
جمال ابنة ديانا حداد يخطف الأنظار.. هل تشبهها؟
2020-04-01 18:04:22

استعادت بعض الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو نشرته الفنانة اللبنانية ديانا حداد في وقت سابق وظهرت فيه برفقة ابنتها.

ودعتا من خلاله المتابعين إلى ضرورة البقاء في المنزل من أجل حماية أنفسهم من خطر الإصابة بالمرض الناتج عن فيروس كورونا المستجد.


وقالت الفنانة إن الأمر لا يصب في خانة المزاح وإنه من الضروري البقاء في المنزل، لافتة إلى أنها تلتزم قواعد الحجر وأنها تقوم مع ابنتيها بالقراءة والطهو.

وهو ما أكدته ابنتها التي لفتت الأنظار بجمالها. وهو ما ركزت عليه الكثير من التعليقات حيث دار جدل حول الشبه بينها وبين والدتها.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top