2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo 3 شهداء لـ”حزب الله” اليوم logo الرفاعي: المقاومة قادرة على مواصلة المعركة لأكثر من سنة logo إضرابات الفلسطينيين مستمرة ضد سياسة الأونروا: عودة إلى الأصول logo شادي السيد: طرابلس بلا دفاع مدني وجهاز إطفاء فمن المسؤول في حال وقوع كارثة؟ logo "تهديد جاد للسلام"... إيران تدين الهجوم الإسرائيلي على حلب! logo بمزيد من الفخر والإعتزاز... حزب الله "يزفّ" 3 شهداء logo هاشمية يقطع الطريق على مخزومي وشقير logo "فصول من يوميات الأزمنة الراهنة" لـنديم كرم...عنف التاريخ وثقله
سبع إصابات كورونا في بشري.. ماذا يقول رئيس البلدية؟
2020-04-01 19:01:22

تشهد بشري التزاما بنسبة 95 في المئة لناحية قرار التعبئة العامة الصادر عن مجلس الوزراء. كما يلتزم أصحاب المؤسسات التجارية والمصرفية المعفاة من قرار التعبئة العامة بأوقات دوام الفتح والاغلاق المحددة في قرار وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي. ويلتزم المواطنون أيضا قرار منع التجول والتجمع، وتسهر عناصر شرطة البلدية والقوى الأمنية على تنفيذ ذلك.


وأشار رئيس بلدية بشري فرادي كيروز إلى أن “الإجراءات الوقائية التي تتخذها البلدية في بشري ما زالت مثل اليوم الأول: حواجز تعقيم وتشدد على الداخلين إلى البلدة على الحواجز المقامة عند مداخلها، إضافة إلى حملات تعقيم المحلات والشوارع والساحات ومتابعة الحالات المستجدة في النطاق البلدي”.


وقال: “كل الحالات التي تبينت في بشري مصدرها واحد، ألا وهو مستشفى بشري الحكومي. وكل هذه الحالات نتابعها بتفاصيلها يوميا، وتم نقل الحالات الحرجة إلى مستشفى رفيق الحريري الحكومي في بيروت، والحالات المستقرة هي في الحجر المنزلي، وتتم متابعتها على مدار الساعة عبر لجنة الطوارئ في بلدية بشري”.


أضاف: “تم التواصل مع جميع الأشخاص الذين تواصلوا مع الأشخاص المصابين بكورونا، ويتم اجراء فحص الPCR لمن بدت عليهم العوارض للتأكد من إصابتهم أو عدمها”.


وأعلن عن “خلية مشتركة بين البلدية ومستشفى بشري الحكومي ونواب المنطقة واتحاد البلديات برعاية القائمقام لمتابعة كل التدابير. ولغاية الآن، رغم بروز 7 حالات في مدينة بشري، إلا أن الوضع محصور لأنها من مصدر واحد”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top