2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo ثوابت ثلاث في لقاء اللجنة الخماسية مع فرنجية!.. حسناء سعادة logo التيارات السياسية وملف النازحين.. “أنا أقترح إذاً أنا موجود”!.. غسان ريفي logo "حزب الله".. إلتزام بالصبر والتحمل إلاّ في هذه الحالة! logo إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ logo سباق "السفراء" مع "الفتنة" والأجندات "المشبوهة"؟ logo اليكم احصاءات غرفة التحكم! logo "إصابات مؤكدة"... حزب الله يستهدف قوة اسرائيلية! logo بالفيديو: أكثر من 70 قذيفة تستهدف مدينة الخيام ليلاً
بنك بيروت يطرحُ إعفاءاتً لتخفيف الضغوط عن "عملائه"
2020-04-01 19:11:57

تحسساً منه مع ظروف عملائه في الحالة الاقتصادية والاجتماعية الراهنة وتماشياً مع التعميم الوسيط رقم 547 الصادر عن مصرف لبنان في 23 آذار 2020، يهم بنك بيروت الإعلان عن مجموعة من التسهيلات للتخفيف عن كاهل عملائه المتضررين من الأزمة الناتجة عن انتشار وباء كورونا.
وأبرز هذه التسهيلات:
- تؤجَّل أقساط العملاء المستفيدين من قروض التجزئة والاستهلاك والسكن والمستحقة خلال أشهر آذار ونيسان وأيار ٢٠٢٠ مدة ثلاثة أشهر، من دون ترتيب أي فائدة.

- تؤجَّل أقساط العملاء المستفيدين من قروض تجارية و/أو صناعية تستحق خلال خلال أشهر آذار ونيسان وأيار ٢٠٢٠ مدة ثلاثة أشهر من دون ترتيب أي فائدة أيضاً ويمكنهم الاستفادة من تسهيلات اضافية للتمكن من تسديد رواتب الموظفين المعتادة و/او مصاريف التشغيل والانتاج.
وتطبيقاً لهذه التدابير، سوف يتواصل بنك بيروت مع العملاء المعنيين لإعادة الجدولة اعتباراً من حزيران 2020.
لأي استفسار اضافي، يمكن التواصل على مدار الساعة بمركز خدمة الزبائن على الرقم 1262.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top